اخر المستجدات

Loading...

الثلاثاء، 8 أبريل، 2014

بلاغ صحفي- انزكان تحتضن الدورة 55 من البطولة الوطنيىة المدرسية للرياضات الجماعية

تحتضن  نيابة إنزكان أيت ملول في الفترة الممتدة من 12 إلى 15 أبريل 2014 ،فعاليات الدورة 55 للبطولة الوطنية المدرسية للرياضات الجماعية التي تنظمها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية .
ويشارك في هذه الدورة التي تنظم هذه السنة تحت شعار "الرياضة المدرسية مجال لتكريس القيم وتقوية الشعور بالانتماء للمدرسة"، 48 فريقا من مختلف الفئات العمرية التي تأهلت في بطولات ما بين الجهات، والذين سيتبارون في رياضات كرة اليد والكرة الطائرة والروكبي.
وسيتميز حفل الاختتام الذي سيقام يوم الاثنين 14 أبريل 2014 بالقاعة المغطاة بالدشيرة، بتوزيع الميداليات والكؤوس على مختلف الفرق المتوجة، وتكريم فعاليات من أسرة التربية والتكوين، اعترافا بالخدمات التي قدمتها لقطاع الرياضة المدرسية طيلة مشوارها المهني.

وكانت الوزارة قد وجهت في إطار الانفتاح على كل الشركاء، دعوات إلى اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية وكل الجامعات الرياضية المعنية لحضور هذه التظاهرة الرياضية، من أجل إيفاد تقنيين للوقوف على أداء الرياضيين والرياضيات المدرسيين في هذه البطولة من أجل استقطاب المواهب منهم وإلحاقها للممارسة المنتظمة بالرياضة المدنية.


إقرأ أيضا