اخر المستجدات

Loading...

السبت، 26 أبريل، 2014

توزيع شواهد المشاركة في مجال التكوين في الإعلاميات لفائدة تلامذة مدرسة الزيتونة بأفورار



محمد أوحمي- بمدرسة الزيتونة بأفورار نيابة وزارة التربية الوطنية أزيلال أقيم بعد زوال يوم السبت 26 أبريل 2014 حفل انتهاء التكوين في مجال الإعلاميات الذي استفاذ منه حوالي 30 تلميذ و تلميذة من المستوى السادس ابتدائي في إطار شراكة بين جمعية اللوز للتنمية و البيئة و مجلس جهة تادلة أزيلال .
التكوين الذي خصص لتعلم المبادئ الأولوية لاستعمال الحاسوب و الذي انطلق يوم الأحد 9 مارس 2014 أشرف عليه المكون هشام افتوح حيث استطاع طيلة فترات التكوين من نسج التفاعل بينه و بين المتعلمين لدرجة أنهم تمسكوا باستمرار العمل التشاركي البناء .
و في كلمة ألقاها بالمناسبة محمد أوحمي رئيس جمعية اللوز للتنمية و البيئة شكر من خلالها مجلس الجهة على تعاونه و إشراكه المجتمع المدني في استراتيجيته كما كانت مناسبة للتنويه بالمستوى الجيد للمتعلمين و انضباطهم .

مدير المؤسسة شمسي أكد بدوره على أهمية التكوين في الإعلاميات بالنسبة للتلاميذ في المرحلة الابتدائية و دعاهم إلى توظيف مهاراتهم المعلوماتية أحسن توظيف و شكر بالمناسبة أعضاء جمعية اللوز للتنمية البيئة التي تربطها اتفاقية شراكة مع المؤسسة متنمنيا تجديدها و تطويرها حتى ترقى و مستوى طموحاتنا جميعا ,بعد ذلك تم توزيع شواهد المشاركة على جميع المشاركين و المشاركات في الدورة التكوينية . 

محمد أوحمي-تجمع الاساتذة بالمغرب
أفورار- أزيلال

إقرأ أيضا