اخر المستجدات

Loading...

الاثنين، 5 مايو، 2014

أساتذة التربية البدنية بثانوية الوحدة بتاونات ينظمون "العاب بلاحدود"


يوسف السطي- شهدت ملاعب ثانوية الوحدة التأهيلية نيابة تاونات مساء يوم الاربعاء 30ابريل نشاطا رياضيا بامتياز تجلى في تنظيم اياتذة التربية البدنية لتلاميذ المؤسسة العاب بلاحدود وهو الاول من نوعه بالنيابة حيث شارك تلاميذ وتلميذات وزعوا حسب الاقسام الى 12فريقا كله حماس تنافسوا في مختلف الالعاب الخفة والسرعة والتحمل والتركيز  والتي تفاعل معها جمهور الثانوية والضيوف من الاساتذة الذين قدموا من مختلف اعداديات وثانويات بالاقليم والذين اعجبوا بالتفاهم والنشاط الحاصل بين اساتذة التربية البدنية داخل الثانوية ومع التلاميذ سواء المتنافسون او المشرفون على التنظيم .
  
وتأتي هذه التظاهرة بعد يوم شاق لاساتذة التربية البدنية وهي اجراء اختبار التربية البدنية احرار (أزيد من 1500 ممتحن وممتحنة) حيث عملوا على نجاح هذا الاستحقاق الوطني بامتياز  وسهروا علىه الى ساعات متأخرة من الليل.

وقد عبر التلاميذ عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الالعاب شاكرين اساتذة التربية البدنية (قاسم بندعو  /عصام حرفي/سطي/ع المجيد بنتانو /طارق بن جلون/ بنحليمة محمد فاضل / محمد منصوري/ بزاوي محمد/ عزوري ع الفضيل) على تنظيمهم لهذه الالعاب متمنيين منهم تنظيمها كل دورة لانها تعتبر متنفس لنا كما انها تعبير حقيقي للحياة المدرسية وخرجا عن الروتين المعروف لدينا ان المدرسة فضاء للتربية والتعليم بل هو ايضا فضاء للتنشيط وابراز مواهب التلاميذ.
للاشارة فقد قدم تلاميذ من بني وليد حركات بهلوانية ورياضية من ابداع الاستاذة  مقران استاذة التربية البدنية استحينها الحاضرون والجمهور. كما ابدع تلاميذ وتلميذات الثانوية جداريات معبرة تدعوا الى التفوق الدراسي والحفاظ على السلامة الصحية والعقلية للتلاميذ.
  يوسف السطي-تجمع الأساتذة
من تاونات

إقرأ أيضا