اخر المستجدات

Loading...

الأحد، 25 مايو، 2014

بلاغ : رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية يعقد اجتماعا بالمسؤولين الإداريين لعيادات الأسنان








رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية ميلود معصيد يعقد اجتماعا مع المسؤولين الإداريين لعيادات الأسنان في إطار دينامية الإصلاح التي تعرفها التعاضدية العامة للتربية الوطنية و التي تتجه نحو التجاوب مع تطلعات المنخرطين من نساء ورجال التعليم ، و تفعيلا لقرارات المجلس الإداري الأخير، عقد السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية اجتماعا مع المسؤولين الإداريين لعيادات طب الأسنان التابعة للتعاضدية حيث تم وضعهم أمام دواعي اعتماد التوقيت الجديد بعيادات الأسنان بناء على طلب المنخرطين وباعتباره آلية من آليات رفع الإنتاجية و تحسين المردودية.



وكان هذا اللقاء مناسبة لوضعهم أيضا أمام الرهانات التي ينبغي تحقيقها من أجل إنجاح ورش الإصلاح والعمل على تقوية الوحدات الصحية الاجتماعية كي تحقق التوازن المالي وتغطي نفقات التسيير والتجهيز، وتقوي الارتباط بالمنخرطين بتجويد الخدمات وتحسين مجال التواصل، والحد من استمرارتحمل القطاع التكميلي تكاليف قطاع الشؤون الإجتماعية للوحدات الصحية خاصة وأن هذا الأخير قطاع حيوي بإمكانه أن يسهم في تنمية ذاته وإغناء ماليته.
وقد أبرز رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية في هذا الصدد أنه سيتم توفير كافة وسائل العمل من تجهيزات وأدوية في القريب والوقوف على حل كافة الإشكالات المطروحة بهذه الوحدات من أجل استعادة عافيتها وتناسب طموحات المنخرطين. وهذا يحتم على جميع المسؤولين الإداريين و المستخدمين و الأطباء التعاون والتضامن المشترك لتحقيق هدف الإرتقاء بعيادات طب الأسنان .
كما تم إبلاغهم أن المجلس الإداري باعتباره بمثابة برلمان للتعاضدية، قد أقر ضرورة اعتماد نظام أساسي للمستخدمين بما يوفر الحماية لحقوقهم و يلزمهم بواجبات. وكل هذه الخطوات تعبر أن مسار الإصلاح داخل التعاضدية يرتكن إلى إصلاح شمولي أصبح ضرورة ملحة وقف عندها تقرير مكتب الخبرة مختص لعصرنة وتطوير التعاضدية العامة للتربية الوطنية



إقرأ أيضا