اخر المستجدات

Loading...

الثلاثاء، 10 يونيو، 2014

مدرسة ابن جرير الطبري بتافوغالت نيابة بركان تنظم رحلة مدرسية إلى شاطئ السعيدية




تحت شعار "من أجل بيئة نظيفة" وفي إطار أنشطتها السنوية ، نظمت مجموعة مدارس ابن جرير الطبري رحلة مدرسية إلى شاطئ السعيدية  يوم الأحد 01 يونيو 2014 .
بعد تقسيم التلاميذ إلى تسع مجموعات و إعطاء اسما لكل واحدة، ( فرقة البحر- فرقة الشاطئ – فرقة الغابة _فرقة الجو......)، انطلقت الرحلة على الساعة التاسعة صباحا على متن حافلة للنقل العمومي و أربع حافلات للنقل المدرسي لكل من الجماعات التالية : رسلان/سيدي بوهرية/تافوغالت/زكزل ، متجهين نحو مدينة السعيدية .

بعد الوصول مباشرة إلى مخيم الأعمال الاجتماعية لرجال التعليم، تناول الجميع وجبة الفطور، ثم توجهوا إلى الشاطئ رفقة مؤطريهم .
قام السيد عبد العزيز جليلي بتنشيط فقرات الرحلة بألعاب نالت إعجاب التلاميذ ( لعبة النادل، لعبة القفز بالأكياس............ ) .

وفي حدود الساعة الواحدة و النصف توجه الجميع إلى مطعم "paradise" ثم الرجوع مباشرة إلى مخيم الأعمال الاجتماعية لرجال التعليم ليتمتع التلاميذ رفقة المنشط مع اللعبة الكبرى تخللتها مجموعة من الفقرات التنشيطية .


اختتم الحفل برقصات بهلوانية ثم بعد ذلك تناول التلاميذ اللمجة، وأنهوا يومهم عائدين إلى بيوتهم للاستعداد لبداية أسبوع من الدراسة والتحصيل. 

مراسلة عبد الحفيظ زياني
تجمع الأساتذة بالمغرب










إقرأ أيضا