اخر المستجدات

Loading...

الأربعاء، 18 يونيو، 2014

تكريم مدير مجموعة مدارس أيت إيحيى بنيابة التعليم أزيلال


محمد اوحمي- في يوم السبت 14 يونيو الجاري,  و من تنشيط الأستاذ موحى أفرني ,نظمت مجموعة مدارس أيت يحيى بنيابة التعليم أزيلال، حفلا بهيجا خصص لتكريم السيد عز الدين الباهي رئيس المؤسسة بمناسبة انتقاله.

الحفل حضره الطاقم التربوي للمجموعة وأعضاء من جمعية الآباء وبعض جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة خاصة التي تربطها شراكات بالمؤسسة .
وقد كان الحفل مناسبة، لاستحضار الجهود المبذولة والتي أبلى فيها الاستاذ بلاءا حسنا في خدمة الشأن التربوي، منذ أن وطأت قدماه هذه المؤسسة.
 


وألقيت كلمات مؤثرة في حق المحتفى به، من بينها كلمة المدير الجديد مصطفى قارون الذي من المنتظر أن يشرف على تسيير المؤسسة السنة الدراسي المقبلة ، كلها ثناء على الخصال الحميدة التي يتصف بها الأستاذ وإشادة بالعلاقات الطيبة و بالتحولات الإيجابية التي عرفتها المؤسسة خلال مدة تسييره لها والتي دامت سبع سنوات ادخر خلالها الأستاذ عز الدين الباهي، جهد كبير لتحسين أداء المؤسسة على مختلف الأصعدة. وخاصة اهتماماته و انشغالاته الكبيرة بالتلميذ محور العملية التعليمية. وكانت مناسبة أيضا  للترحيب بالسيد : المصطفى قارون، المدير الجديد الذي لبى دعوة الحضور، كما تمنوا له التوفيق في مهمته. واختتم الحفل بتقديم هدايا رمزية للسيد عزالدين الباهي، كما اخذت مجموعة من الصور التذكارية.

محمد أوحمي - تجمع الأساتذة تربية ماروك
أزيلال

إقرأ أيضا