اخر المستجدات

Loading...

السبت، 5 يوليو، 2014

مؤسسة عمر الخيام تحتفل بالذكرى 24 منذ تأسيسها‏

كما جرت العادة سنويا، نظمت يوم أمس الجمعة مؤسسة عمر الخيام الخصوصية الحفل الختامي السنوي للموسم 2013/2014، الذي يأتي تتويجا لسنة كاملة من العطاء والعمل الجدي التربوي والتحصيل الدراسي.
أما بنسبة لفقرات الحفل التربوي فهي تنوعت بين اللوحات التعبيرية والمسرحية حيت أبدعوا تلاميذ وتلميذات المؤسسة بين ما هوضمن المجالالبيئي الوطني التربوي ... وكذلك وصلات متنوعة من الطرب الأصيل والموشحات دينية والمغربي من أداء المجموعة الصوتية للمؤسسة بقيادة أستاذ سعيد الهداني.


وفي كلمة للسيد مدير المؤسسة السيد: محمد شويخان بمناسبة تخليد الذكرى 24 سنة على تأسيس المؤسسة التي تصادف هذا الحفل، أكد على أن ما وصلت له المؤسسة فهو ثمرة نتاج لكل من الطاقم التربوي على وجه الخصوص على تفانيهم في العطاء وتسليح التلاميذ بقيم الأدب والعلم لمواكبة الحياة،ثم الطاقم الإداري من جهة ثانية لا لشخص أو فرد بل للأسرة المدرسة على العموم، بهذه المناسبة تم تكريم أستاذتين وعون التحقوا بالمؤسسة منذ تأسيسها سنة 1990م، ووكبها في جميع مراحل نشأتها وتطورها.


وأخيرا تم توزيع الشواهد والجوائز على المتفوقين الثلاثة الأوائل في جميع المستويات، مع متمنيات المؤسسة لهم بالمزيد من العطاء خلال المواسم الدراسة القادمة.


ياسين ملاس

إقرأ أيضا