بلاغ صحفي : نيابة طنجة أصيلة تحتضن فعاليات الدورة 56 من البطولة الوطنية المدرسية للرياضات الجماعية

تستضيف نيابة طنجة أصيلة في الفترة من 5 إلى 8 أبريل 2015، فعاليات الدورة 56 من البطولة الوطنية المدرسية للرياضات الجماعية التي تنظمها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية  وفرع الجامعة بالنيابة المذكورة.
ويشارك في هذه الدورة التي تقام هذه السنة تحت شعار "الرياضة المدرسية رافعة لبناء الرأسمال البشري والانفتاح على المبادئ الكونية" ،أكثر من ألف من التلميذات والتلاميذ الرياضيين الذين يمثلون مختلف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.
وسيجري التنافس خلال هذه البطولةالتي من المنتظر ان يحضر فعالياتها ممثلون عن اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية والجامعات الرياضية المعنية،في رياضات كرة اليد وكرة السلة والروكبي، بمشاركة 48 فريقا من مختلف الفئات العمرية  سبق لهم وأن تأهلوا عن جدارة واستحقاق بعد  إجرائهم لمنافسات البطولات الإقليمية والجهوية وما بين الجهات.

وسيقام حفل الاختتام  زوال يوم الثلاثاء 7 أبريل 2015 بالقاعة المغطاة الزياتن، سيتم  خلاله  توزيع الميداليات والكؤوس على مختلف الفرق المتوجة، وتكريم فعاليات من أسرة التربية والتكوين، اعترافا لها بما قدمته طيلة مشوارها المهني،من خدمات لقطاع الرياضة المدرسية.


Post a Comment

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم