اخر المستجدات

Loading...

الاثنين، 18 مايو، 2015

الجمعية المغربية لأساتذة التربية الإسلامية بأكادير تحتفي بالمتفوقين في الدورة الرابعة لمسابقة حفظ القران وتجويده والسيرة النبوية



احتضن مقر منتدى التعاون المدرسي بأكادير مساء السبت 27 رجب الفرد 1436هـ، الموافق 16 مايو 2015، الحفل الختامي للدورة الرابعة لمسابقة زيد بن ثابت في حفظ القرآن الكريم وتجويده، والسيرة النبوية، التي تنظمها الجمعية المغربية لأساتذة التربية الإسلامية، فرع أكادير، بتعاون مع المجلس العلمي المجلي ، وبتنسيق مع النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني لأكادير اداوتنان.         


 وقد حضر الحفل جمع كبير من التلميذات والتلاميذ مرفوقين بأوليائهم، ومؤطريهم من أساتذة وإداريين، كما حضره ممثلو المجلس العلمي المحلي والنيابة الإقليمية وعدد من المهتمين.


وقد تضمن الحفل بالإضافة إلى كلمات الجمعية والمجلس العلمي والنيابة الإقليمية وممثلي التلاميذ وأوليائهم والأطر الإدارية والتربوية قراءات متميزة للفائزين في هذه المسابقة، كما عرف تتويج الفائزين بجوائز قيمة وشهادات تقديرية.
        يذكر أن الجمعية المغربية لأساتذة التربية الإسلامية فرع أكادير، وتنفيذا لشراكتها مع المجلس العلمي والنيابة الإقليمية،  تنظم مجموعة من الأنشطة بالمؤسسات التعليمية فضلا عن هذه المسابقات.


إقرأ أيضا