مجموعة مدارس أولاد يعقوب بنيابة بركان تنظم حفلا خاصا بالأندية التربوية



نبيل بنحمو - احتضنت الوحدة المدرسية " بني وال" التابعة لمجموعة مدارس أولاد يعقوب بنيابة بركان يوما احتفاليا ختاميا لمختلف الأنشطة الموازية التي شهدتها المؤسسة طيلة السنة الدراسية الحالية من خلال الأندية التربوية يوم السبت 23 ماي 2015،



عرف هذا الحفل مشاركة الأطر الإدارية و التربوية و متعلمي و متعلمات المؤسسة بالإضافة إلى كل من مؤسسة الحصيف للتعليم الخصوصي ببني درار ، مؤسسة السبيل ومؤسسة  الرميساء للتعليم الخصوصي بوجدة .
وقد تميز هذا الحفل بحضور السيد "م.طويل"  النائب الإقليمي لنيابة بركان ، السيد "ح.ناصري" مفتش المقاطعة و السيدة "ر.الصغير" مفتشة المقاطعة ، وأعضاء فريق تأليف الكتاب المدرسي " في رحاب اللغة العربية ": د. فرجي عبد القادر ، د.سلويم صطفى ، د. برمضان يحي ، د. عمراوي مصطفى ، د .بادو الحسين ، وساهمت كل من جمعية آباء وأولياء التلاميذ و جمعية الزيتونة "أولاد مهدي " في إنجاح هذا اليوم الاحتفالي.



وقد تخللت فقرات هذا اليوم أنشطة تربوية و فنية و رياضية هادفة من دروس تطبيقية و مقاطع شعرية و مشاهد مسرحية و فقرات غنائية بألوان مختلف جهات المملكة من أداء تلاميذ و تلميذات المؤسسات المشاركة الذين أبانوا عن طاقات كبيرة صفق لها الحضور بحرارة.

نبيل بنحمو - بركان
تجمع الأساتذة - تربية ماروك

Post a Comment

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم