اخر المستجدات

Loading...

الأحد، 31 مايو، 2015

سيدي قاسم : فيدرالية جمعيات اباء وامهات التلامذة بالمغرب تحتفي بالتلاميذ المتفوقين و تكرم شخصيات تعليمية



احتفالا بالذكرى العاشرة لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية نظم الفرع الاقليمي للفبدرالية الوطنية لجمعيات اباء و امهات التلامذة بالمغرب بشراكة مع اللجنة الاقليمية للتنمية البشرية باقليم سيدي قاسم  يوم السبت 30 ماي 2015 على الساعة السابعة مساء بفضاء النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية ، حفل تكريم شخصيات من الاسرة التعليمية على راسهم السيد النائب الاقليمي  وكذا تتويج مجموعة من التلاميذ المتفوقين.
الحفل الذي حضره السيد باشا مدينة سيدي قاسم و قائد الملحقة الادارية الرابعة و ممثلي المجلس العلمي المحلي و السيد النائب الاقليمي و عضو المجلس الوطني لفيدرالية جمعيات الاباء كما حضره ايضا مجموعة من رؤساء الجماعات و فعاليات المجتمع المدني و مسؤولي النقابات التعليمية  بالاقليم و نشط فقراته المطرب المحبوب عبد الحفيظ الاشهب و التلميذة الشاعرة وفاء الفيلالي .
و اعترافا منها بالمجهودات التي بذلتها الشخصيات المحتفى بها في مسارها المهني ، أبت الفيدرالية الوطنية لجمعيات اباء و امهات التلامذة بالمغرب الا ان تقدم هدايا و شواهد تقديرية  داعية كل من انهى مساره المهني الانخراط  في العمل الجمعوي خصوصا و انهم يملكون من الخبرة و الكفاءة و التجربة ما يؤهلهم لخدمة مجتمعهم  .



و في معرض كلمته بهذه المناسبة عبر السيد محمد الدليمي رئيس الفرع الاقليمي للفيدرالية عن شكره و امتنانه لكل من حضر و ساهم في انجاح هذا الحفل و خصوصا عامل صاحب الجلالة على اقليم سيدي قاسم باعتباره رئيس اللجة الاقليمية للتنمية البشرية و الذي لا يدخر جهدا في دعم كل عمل جمعوي جاد ومسؤول يروم خدمة ابناء هذا الوطن .

و في نهاية الحفل تم توزيع مجموعة من الدراجات الهوائية كهبة من المبادرة الوطنية للتلاميذ المتفوقين دراسيا و الممثلين لكل الثانويات التاهيلية بالاقليم .

مراسلة محمد الدليمي
تجمع الأساتذة - تربية ماروك

إقرأ أيضا