اخر المستجدات

Loading...

الأحد، 28 يونيو، 2015

م م مدارس اولاد احميدة باليوسفية تكرم الأستاذ بوجمعة شعشاع لتعيينه مديرا لمجموعة مدارس الضلعة



نظمت الشغيلة التعليمية بمجموعة مدارس اولاد احميدة يوم السبت الماضي على الساعة العاشرة 
صباحا ، حفلا تكريميا بهيجا احتفاء بالأستاذ بوجمعة شعشاع الذي تقلد منصب مدير مجموعة مدارس الضلعة بنيابة إقليم اليوسفية والأستاذ عبد الشفيق كموش الذي غير إطاره إلى استاذ للتعليم الإعدادي الثانوي  . وقد حضر هذا الحفل رئيس مصلحة التخطيط محمد زمهار ممثلا عن السيد النائب الإقليمي بنيابة أسفي ورئيس الجماعة القروية لجماعة لمصابيح ورئيس جمعية أباء وأولياء التلاميذ وثلة من رؤساء المؤسسات التعليمية بجمعة اسحيم واليوسفية ، وأهل وأصدقاء المحتفى به وممثلو المجتمع المدني إضافة إلى الأطر التربوية العاملين بالمؤسسة .



وبعد افتتاح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، تلاه مباشرة الاستماع إلى النشيد الوطني المغربي إثرها  ألقى رئيس المؤسسة السيد محمد البهادي كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين في هذا الحفل وشكر المحتفى به ، معتبرا هذه اللحظة لحظة مؤثرة متناولا جوانب من حياته العملية والشخصية . وفي هذا الإطار نوه السيد رئيس المؤسسة بالخصال الحميدة الذي اتصف بها دوما الأستاذ ومنها حسن سلوكه وانضباطه وتمنى له التوفيق والنجاح في منصبه الجديد . بعدها أخذ الكلمة بعض الأساتذة والضيوف ونخص بالذكر الأخ رئيس محمد زمهار رئيس مصلحة التخطيط بنيابة أسفي ، ورئيس الجماعة القروية لجماعة لمصابيح محمد تاشفين ورئيس جمعية أباء وأولياء التلاميذ، إضافة إلى كلمات عفوية ومقتضبة من طرف بعض الأباء .



وفي كلمته بالمناسبة شكر الأستاذ الحضور الكريم على هذا التكريم معتبرا المدة التي أمضاها في عملية التدريس بمجموعة مدارس اولاد احميدة مرت في ظروف وأجواء تطبعها المودة والأخوة الصادقة والاحترام بين الجميع مؤطرين ومديري وأساتذة ، كما شكر كل من ساهم في إ نجاح هذا الحفل. وفي الختام ، تم تقديم مجموعة من الهدايا الرمزية والشهادات التقديرية للمحتفى به ، عربونا على المودة والمحبة التي يحظى بها ، وعرفانا له بالخدمات الجليلة  التي أسداها لقطاع التربية والتكوين 

 بوجمعة شعشاع - اليوسفية
تجمع الأساتذة - تربية ماروك    


إقرأ أيضا