تربية ماروك تجمع الأساتذة تربية ماروك تجمع الأساتذة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

يتيم يكذب خبر انقسام نقابته بسبب ملف التقاعد


كذب محمد يتيم، الكاتب العام لنقابة لاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، ما أوردته جريدة "الصباح" في عددها اليوم من إشاعة انقسام داخل المنظمة على خلفية مناقشة موضوع إصلاح أنظمة التقاعد.
وأوضح يتيم، في تصريح له، أن نقابته لم تجتمع بعد لتقييم الطرح الحكومي ولم تصدر بعد أي موقف أو بيان رسمي في هذا الشأن، ولا يوجد داخل النقابة أي انقسام، مضيفا أن نقابته "تجتمع وتناقش وتتخذ المواقف المسؤولة.. وأن ما نشر هو إشاعة ولا أساس له من الصحة".
وكشف يتيم أن موقف النقابة "سيأتي بعد أن يجتمع المكتب الوطني لمدارسة العرض الحكومي وسيتخذ خلاله الموقف المناسب، علما أن الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب له مذكرة واضحة في الموضوع"، مضيفا "نحن مع الإصلاح ولا نتهرب منه، غير أننا نقول إن هذا الإصلاح ينبغي أن يكون تشاركيا وألا يتم على حساب مصالح الشغيلة عموما، بعد أن قدمنا مقترحات واضحة في هذا الموضوع".

وأوضح يتيم أن اتخاذ الموقف في هذا الملف "سيتم داخل المؤسسات، وأنه من الطبيعي أن توجد آراء ومقترحات مختلفة"، مضيفا أن ذلك كله "سيحسم بالحوار والنقاش.. ثم أخيرا بالتصويت، وهذا سر وحدة النقابة وقوتها".

عن الكاتب

تربية ماروك تجمع الأساتذة

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

شارك الموضوع مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي






إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تربية ماروك تجمع الأساتذة