تدشين مركز الأعمال بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير جامعة ابن زهر



أشرفت السيدة جميلة المصلي، الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، مساء أمس الجمعة (20 نونبر 2015) على تدشين مركز الأعمال الجديد (Centre d'Affaires) بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة ابن زهر. 
حضر حفل التدشين السيدة زينب العدوي والي جهة سوس ماسة، والسيد رئيس الجهة، ورئيس الجماعة الحضرية، وعدد من المسؤولين الجهويين، وأساتذة الجامعة وطلبتها. 
هذا، ويتكون مركز الأعمال من أربع طوابق مجهزة تجهيزا حديثا يهم كل ما يتصل بريادة الأعمال وعمليات البورصة والتكوين المستمر ومركز للغات وقاعات خاصة بالتواصل والتكوين عن بعد، بالإضافة إلى مكتبة وقاعات للورشات التكوينية ومركز للإنتاج السمعي البصري ومكاتب خاصة بفرق البحث.



وقد خصصت الفضاءات لتثمين البحث وتنميته ولتقنيات التواصل والإعلام ومالية الصفقات وخلق المقاولة والتدبير الثقافي والسياحة واللغات الأجنبية، وخصص طابق للتكنولوجيا الحديثة والابتكار وشباك لمشروع “لنخلق مقاولتنا” ثم فضاء خاص لتشجيع التعاون الدولي ودعم مشاريع الشراكة.
ومن المنتظر أن يلعب هذا المركز دور البوابة المفتوحة على المحيط لتلبية حاجياته في التكوين ولتقوية أواصر التعاون الذي يهم تنمية الموارد البشرية والقدرات التنافسية في مختلف المجالات.

جميلة المصلي - الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي
تربية ماروك - تجمع الأساتذة

Post a Comment

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم