مدرسة اولاد عطو الكرازة نيابة الفقيه بن صالح تحتفل باليوم الوطني للتعاون المدرسي



طبقا للمذكرة الوزارية المتعلقة بالاحتفال باليوم الوطني للتعاون المدرسي نظمت مدرسة اولاد عطو الكرازة بنيابة الفقيه بن صالح صبيحة يوم السبت 12 دجنبر الجاري يوما احتفاليا بهذه المناسبة .


و تحت شعار" التعاون المدرسي آلية لترسيخ قيم المواطنة انطلق الاحتفال برئاسة عمر بلخير مدير المؤسسة حيث أكد أن البرنامج  يهدف إلى تنمية القدرات والمهارات العملية والفنية  والاجتماعية لدى المتعلمين والمتعلمات وهي مناسبة لإبراز إبداعاتهم و فسح المجال لهم لترسيخ ثقافتهم  و نشرها .


وبالمناسبة أقيمت مسابقات في الرسم شارك فيها رسامون من أقسام الثانية و الأولى ابتدائي أشرف عليها الأساتذة سعيد سعدوي و عبد السلام حميد و ليلى شاكري و الحاج محمد حجي  في ما شاركت باقي المستويات في الأنشطة الثقافية في إطار مجموعتين كل مجموعة تضم أربع متعلمين و متعلمات من خيرة التلاميذ  أشرف عليها كل من محمد النباهي و محمد الضعيف و مصطفى موهيمان .



كما كانت مناسبة لتنظيم تظاهرة في كرة القدم و الجري  أشرف عليها كل من ذ: عرفاوي محمد و محمد أوحمي  و تكلف ذ : عباري محمد  بالبستنة و في الأخير تم توزيع جوائز تحفيزية على الفائزين في مختلف التظاهرات .

محمد أوحمي - الفقيه بنصالح
تربية ماروك - تجمع الأساتذة

Post a Comment

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم