تربية ماروك تجمع الأساتذة تربية ماروك تجمع الأساتذة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الداودي : منتقدي برنامج لوحتي يريدون استمرار الطابلية و الطباشير بالجامعات



قال لحسن الداودي، وزير التعليم العالي والبحت العلمي وتكوين الأطر، إنه لا يمكن الاستمرار في الجامعة المغربية بـ"الطابلية" و"الطباشير"، مشددا على "أن الجامعة المغربية إما أن تعرف رقمنة سريعة، وإما أن تتأخر عن الركب".
وكشف الداودي، في معرض جوابه على سؤال لفريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين حول "عيوب وغلاء اللوحات الإلكترونية الموزعة على طلبة الجامعات والمعاهد العليا" مساء أمس الثلاثاء (كشف) على أن وزارته خصصت 13 مليار سنتيم لتزويد الجامعات المغربية بالصبيب المرتفع.
وردا على منتقدي مشروع "لوحتي"، قال الداودي، أتحدى أن تأتي شركة ما بعرض أفضل من العرض الذي قدمته الوزارة رفقة شركائها الستة للطلبة، قائلا "ليست عندنا الموارد لكي نهدي الطلبة الممنوحين حواسيب، ولا نريد أن نعطي للطلبة لوحات دون المستوى".
من جهته، نوه فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، بإدخال التكنولوجيا الحديثة إلى مجلس النواب، داعيا الداودي إلى النزول إلى الجامعة لتوضيح مزايا المشروع.


عن الكاتب

تربية ماروك تجمع الأساتذة

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

شارك الموضوع مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي






إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تربية ماروك تجمع الأساتذة