اخر المستجدات

Loading...

الجمعة، 12 فبراير، 2016

النائب الجديد بأكادير يدشن سلسلة لقاءات تواصلية ويفتتح فرعية أكني بتغازوت



رغبة منه في معرفة دقيقة لواقع التربية والتكوين بتراب النيابة الإقليمية، وإيمانا منه بضرورة إشراك جميع المتدخلين في كل عمل يتغيا النجاح، وسعيا لبسط تصوره لعمل النيابة في القادم من الأيام، باشر الأستاذ رحال الناجي، النائب الجديد بنيابة أكادير اداوتنان، سلسلة لقاءات تواصلية مع مختلف الشركاء الاداريين التربويين والاجتماعيين للتعرف إليهم، والوقوف على تشخيصهم لواقع التربية والتكوين بالنيابة، والانصات إلى تصوراتهم لإخراج النيابة من الوضع الذي تعيشه منذ سنوات.
وهكذا وبعد لقائه بالسادة رؤساء المصالح، استقبل كلا من جمعية مديري المؤسسات الإبتدائية والثانوية، كما استقبل المكاتب المحلية للنقابات الست الأكثر تمثيلثة، في انتظار استقبال بقية الشركاء من مفتشين ومستشارين وغيرهم.
وخلال هذه اللقاءات استمع السيد النائب لمداخلات مختلف الشركاء والتي صبت كلها في تشخيص واقع التربية والتكوين بالنيابة، وتصوراتهم لتجاوز كل الاختلالات التي تعرفها، وانتظاراتهم من النائب الجديد  النائب.
ومن جهته عبر السيد النائب عن سروره لحس المسؤولية الذي عبر عنه مختلف الشركاء، مؤكدا سعيه لتحقيق الأفضل لهذه النيابة، واستعداده للتعاون مع كل المتدخلين لما فيه مصلحة المغرب تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
يذكر أن السيد النائب الجديد وهو مفتش تربوي، سبق له أن عمل بهذه النيابة في بداية مشواره المهني، قبل أن يعين على رأسها.


من جهة أخرىأشرف السيد النائب الاقليمي لنيابة أكادير اداو تنان صباح الخميس 11 فبراير 2016 بتاغزوت مرفوقا بالسيد رئيس المجلس الجماعي والسيد قائد منطقة تاغزوت، وخليفته، وممثلي جمعية الأباء وجمعيات المجتمع المدني بالمنطقة على تدشين فرعية أكني التابعة لمجموعة مدارس الامام البوصيري بتاغزوت بعد إصلاحها وإعادة تأهيلها بعد أن تم إغلاقها خلاللا الموسم الماضي.
ويأتي المشروع ثمرة جهود الساكنة وخاصة الشباب منهم، وبدعم من جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ والمجلس الجماعي وبتنسيق وتعاون مع المصالح النيابية.


وقد خص شباب منطقة أكني السيد النائب الإقليمي باستقبال خاص، خصوصا وأن معظمهم كانوا من تلامذته أيام كان أستاذا بنفس الفرعية، كما خصه زملاؤه بمجموعة مدارس الإمام البوصيري، وعلى رأسهم السيد مدير المؤسسة بتكريم خاص قدموا خلتاله للسيد النائب شهادة تقديرية اعترافا بجهوده القيمة واحتفاء بمساره المهني المتميز.
ومن جهته ثمن السيد النائب جهود مختلف المتدخلين في المشروع، مذكرا بدعم النيابة لكل المبادرات الجادة، داعيا إلى المحافظة على ما تم انجازه في إطار احتضان الساكنة للمدرسة.
  
ذ الحسيم أبو الوقار - أكادير

إقرأ أيضا