اخر المستجدات

Loading...

الثلاثاء، 9 فبراير، 2016

بلاغ : إنتخابات المجلس الإداري لصندوق التقاعد -فرز الأصوات



في إطار عملية انتخاب ممثل رؤساء الجماعات المحلية وممثلي المنخرطين في نظام المعاشات المدنية بمجلس إدارة الصندوق المغربي للتقاعد، باشرت لجنة فرز الأصوات، يومه الثلاثاء 09 فبراير 2016، عملية إحصاء وفرز الأصوات بمقر وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة.
وتتألف لجنة فرز الأصوات طبقا لقرار الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة رقم 403 بتاريخ 03 فبراير 2016، من ممثلين عن الصندوق المغلربي للتقاعد ووزارة الداخلية، ووزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة. في حين تتكون الهيأة الناخبة المشاركة في التصويت، من رؤساء المجالس الجماعية الحضرية والقروية بالنسبة لانتخاب ممثل الجماعات المحلية، ومن الممثلين الرسميين للموظفين في اللجان الإدارية المركزية المتساوية الأعضاء، والممثلين الرسميين للمستخدمين بالمؤسسات العامة بالنسبة لانتخاب ممثلي موظفي الإدارات العمومية ومستخدمي المؤسسات العامة، علاوة على الممثلين الرسميين لموظفي الجماعات الحضرية والقروية في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء بالنسبة لانتخاب ممثل موظفي الجماعات الحضرية.
وللتذكير، فقد أجريت الانتخابات يوم فاتح فبراير 2016 ، حسب نظام الاقتراع الفردي الإسمي وبالأغلبية النسبية في دورة واحدة. حيث تم التصويت عن طريق المراسلة بواسطة البريد فقط، وذلك بالتصويت على مرشح واحد وتضمين بطاقة التصويت اسم المرشح المراد انتخابه دون أية إشارة أو علامة أخرى.

بلاغ لوزارة الوظيفة العمومية و تحديث الإدراة


إقرأ أيضا