اخر المستجدات

Loading...

الأربعاء، 20 أبريل، 2016

المدير الإقليمي للتعليم بأكادير يحتفي بالفرق الفائزة في البطولة الوطنية للألعاب الجماعية المدرسية



على اثر احتلالها للمرتبة الأولى وطنيا في البطولة الوطنية للألعاب الجماعية المدرسية والتي احتضنها مدينة مراكش نهاية الأسبوع الماضي، وتثمينا للجهود المبذولة من طرف التلميذات والتلاميذ والأطر التربوية والرياضية، واحتفاء بالنتايج المتميزة التي حققتها الفرق الممثلة للمديرية الاقليمية بأكادير اداوتنان خصص السيد المدير الاقليمي الاستاذ رحال الناجي حفل استقبال بهيج على شرف المتوجين بمقر المديرية صباح الثلاثاء 19 أبريل 2016 بحضور السيد ابو القاسم رئيس صعبة سوس لكرة القدم والسيد أحمد أميني رئيس قسم الشؤون التربوية بالأكاديمية ورؤساء المصالح والمكاتب بالمديرية وممثل المجلس الجماعي وعدد من السادة المفتشين والمديرين والفعاليات الرياضية بالمدينة.


وقد نوه السيد المدير الإقليمي في كلمته خلال هذا الحفل بالنتائج المتميزة لممثلي المديرية شاكرا الأطر التربوية والإدارية على جهودهم داعيا الجميع إلى مضاعفة الجهود لتحقيق مزيد من التألق في هذا المجال.
من جهتهم عبر الأساتذة المؤطرون للفرق الفائزة عن سعادتهم بهذا الإستقبال معبرين عن شكرهم وامتنانهم للسيد المدير، واصرارهم على المضي قدما في درب النتائج المتميزة.
يذكر أن المديرية فازت بالميدالية الذهبية في كرة القدم فئة الإناث كما فازت بالميدالية الفضية في نفس الرياضة فئة الذكور وبالميدالية النحاسية في لعبة كرة الطائرة. كما فازت بكأس أحسن لاعبة في البطولة.
وفي ختام الحفل أقام السيد المدير حفل استقبال على شرف الحاضرين

الحسين أبو الوقار - مكتب الاتصال بالمديرية الإقليمية أكادير

إقرأ أيضا