اخر المستجدات

Loading...

الثلاثاء، 5 أبريل، 2016

تجديد فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية لمديرية طنجة أصيلة‏



عرف مقر المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية طنجة أصيلة يوم الجمعة 1 أبريل 2016 مساء، عقد الجمع العام لتجديد فرع الجامعة الملكية المغربية المدرسية لمديرية طنجة أصيلة، و قد ترأسه المدير الإقليمي محمد بركان و حضور أعضاء المكتب المديري  و المنتدبين المنتخبين الجدد ، و بعد قراءة التقريرين الأدبي و المالي و المصادقة عليهما قدم المكتب المديري استقالته ليتم انتخاب المكتب الجديد .
في بداية اللقاء رحب المدير الإقليمي بالحاضرين أعضاء المكتب المديري و المنتدبين الجدد ،و أشاد في كلمته بالمجهودات التي يقوم بها أعضاء الفرع الإقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية طنجة أصيلة و الإشعاع الوطني الذي يحظى به .
ثم تمت قراءة التقريرين الأدبي و المالي ، و قد تضمن التقرير الأدبي مجموعة من الإنجازات حققتها الرياضة المدرسية لمديرية طنجة أصيلة ،وحصدت ألقابا وطنية وعربية ودولية ، كما انخرط الفرع في استراتيجية ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة حيث شارك في البرنامج الرياضي للولاية بتنظيم دوريات رياضية و مسابقات في إطار برنامج طنجة الكبرى .


و بموازاة مع هذا الاشعاع الكبير بحكم هذه الإحقاقات أصبحت المديرية  الإقليمية طنجة أصيلة قبلة لاحتضان مختلف البطولات الوطنية ونالت ثقة المسؤولين المركزيين جعلت من مدينة طنجة محطة لاحتضان معسكرات تدريبية للمنتخبات المدرسية المشاركة في مختلف المحطات العربية والمغاربية والإفريقية.
فيما تضمن التقرير المالي جداول صرف دقيقة ومصنفة حسب الأنشطة و عمليات الصرف ، و بعد ذلك تمت مناقشة التقريرين  و المصادقة عليهما بالإجماع ، و انتهى  الجمع العام بتشكيل المكتب المديري الجديد للفرع حسب النظام الأساسي المنظم للعملية و كان على الشكل التالي :





المدير الإقليمي /      الرئيس
محمد بركان
المفتش الإقليمي   الرئيس المنتدب
عبد الخالق احمر الراس
رئيس مكتب الرياضة المدرسية/ الكاتب العام
عبد العزيز الروداني
نائب الكاتب العام
إدريس الرفاعي
أمين المال
عبد الإله بوحديد
نائبة أمين المال
إيمان مصباح
مستشار
فؤاد الشايب
مستشار
عبد العزيزالبركي
مستشارة
خديجة أنزال
مستشار
محمد العربي اللواح
مستشار
عبد السلام التزاني
مستشار
التهامي بنضويو
مستشار
عبد العالي داوود
مستشار
سعيد حسنة
مستشار
عبد العزيز ميمون
مستشار
بعكريم الجيلالي




























مكتب الاتصال بمديرية طنجة أصيلة

إقرأ أيضا