أكاديمية مراكش: تدشين نادي الأعمال الاجتماعية للتعليم بآسفي

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/أخبار رئيسية/9
سلايدر
شارك الموضوع مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي




الخميس، 7 أبريل، 2016

الخميس, أبريل 07, 2016

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


تـــــم يوم الجمعة فاتح أبريل 2016، افتتاح نادي نساء ورجال التعليم التابع لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بآسفي. هذا الحدث الاجتماعي البارز الذي حضر مراسيمه السيد مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش آسفي، إلى جانب السيد المدير الإقليمي بآسفي والسيد باشا المدينة ممثلا للسيد عامل الإقليم والسيد رئيس المجلس البلدي لمدينة آسفي وعدد من المنتخبين وبعض أعضاء مؤسسة الأعمال الاجتماعية وتمثيلية عن الفعاليات التربوية والثقافية والجمعوية إلى جانب الفرقاء الاقتصاديين والاجتماعيين.
   وقد وقف الحضور على مسار خروج هذا الصرح التربوي إلى الوجود، من خلال ما تم عرضه بفضاء المركز من وثائق وصور تحمل في طياتها دلالات كبيرة على ما تم إنجازه وتحقيقه استجابة لانتظارات أسرة التربية والتكوين بهذا الإقليم الطموح إلى المزيد من المكاسب.
        وبهذه المناسبة، ألقى السيد مدير الأكاديمية كلمة ثمن من خلالها هذا المولود التربوي والاجتماعي الجديد الذي أسعد نساء ورجال التعليم بالإقليم، كفضاء للتعاون والتعاضد وتنمية وشائج التكافل والتعاطف التي ستساهم لا محالة في بناء تكامل إيجابي بين مختلف مكونات أسرة التربية والتكوين بالإقليم.

        وللإشارة، فقد تميز هذا اللقاء الاحتفالي بعدد من الكلمات والأنشطة التكريمية والزيارات الميدانية لمختلف أروقة هذا المركز المتعدد الخدمات والمترجم لمجهودات أعضاء فرع مؤسسة الأعمال الاجتماعية بآسفي وكافة نساء ورجال التعليم بهذه المديرية الإقليمية الواعدة. كما يستشف من خلال كل المداخلات والأجواء أن أسرة التربية والتكوين بهذا الإقليم، لازالت تتطلع للمزيد من الخدمات في المجال الاجتماعي من خلال رغبتها في فتح إقامة لنساء ورجال التعليم،ومجموعة من المرافق الرياضية والثقافية والترفيهية، مستقبلا. 

الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة مراكش آسفي
تربية ماروك - تجمع الأساتذة

إرسال تعليق

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

مقالاتكم