اخر المستجدات

Loading...

الأحد، 29 مايو، 2016

ثانوية صخور الرحامنة التأهيلية تكرم مديرها و حارسها العام

صخور الرحامنة


في سابقة من نوعها نظم أطر ثانوية الصخور التأهيلية بشراكة مع جمعية أمهات وآباء التلاميذ حفل تكريم متميز للسيد سالم أهل الحاج مدير ثانوية الصخور التأهلية والسيد عبد اللطيف زقورالحارس العام للداخلية بالمؤسسة نفسها وذلك يوم الجمعة 27ماي 2016 على الساعة الثالثة بعد الزوال  برحاب ثانوية الصخور الـتأهيلية .
انطلقت فعاليات هذا العرس التربوي على وقع آيات من الذكر الحكيم وإيقاع النشيد الوطني الخالد وبدأ تأثيث برنامجه بكلمات لكل من الأطر الإدارية  بالمؤسسة وجمعية الأمهات والآباء ثم الأطر التربوية .
إن المسار التربوي الخلاق الذي رسمه  المحتفى بهما والتجربة التعليمية التي راكماها دفعت كل من يؤمن بثقافة التقدير ويتشبع بروح الاعتراف الى إحاطتهما بعناية خاصة وإيلائهما ما يستحقانه والاحتفاء بهما لعل ذلك يرجع لهما شيئا يسيرا مما قدماه من تضحيات في سبيل خدمة الشأن التعليمي التربوي وما بذلاه من مجهود في إقامة علاقات إنسانية حميمية بين مختلف أطر ثانوية الصخور التأهيلية .



أتفقت كل الشهادات التي قيلت  في حق الرجلين على أنهما قاما بواجبهما الوطني كما ينبغي وأجمعت على أنهما يتمتعان بروح إنسانية عالية ويتصفان بأخلاق سامية أسها التسامح وأساسها لين الجانب  لقد صدر هذا عمن رافقوا المكرمين أكثر من أربعة عقود من الزمن .
عرف هذا الحفل حضور عدد كبير من الأطر التي تدرك كنه لغة الاحتفاء والتكريم فإلى جانب أسرة المحتفى بهما حضر السيد المدير الإقليمي للتربية الوطنية  وبعض رؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية إضافة إلى السيد قائد منطقة الصخور ورئيس جماعة صخور الرحامنة وعدد من الشخصيات البارزة وفعاليات من المجتمع المدني بصخور الرحامنة .



تخللت فقرات هذا الحفل الذي دام  زهاء أربع ساعات وصلات غنائية وإنشادية وقراءات شعرية رائعة وحفل شاي أقيم على شرف الحضور لتختتم فعالياته بتقديم مجموعة من الهدايا الرائعة التي أبدعت اللجنة المنظمة في انتقائها لتظل تلك الهدايا تذكارا وشاهدا على أبهى لحظة من اللحظات العمرية التي عاشها كل من الأستاذ سالم أهل الحاج والأستاذ عبد اللطيف زقور.

ذ هشام حادف - صخور الرحامنة إقليم الرحامنة
تربية ماروك - تجمع الأساتذة

إقرأ أيضا