اخر المستجدات

Loading...

الاثنين، 25 يوليو، 2016

جمعية الشبيبة المدرسية تنظم الملتقى الوطني للحوار التلاميذي بالهرهورة



تتواصل فعاليات الملتقى الوطني للحوار التلمذي بالهرهورة  إلى جانب المنتدى الوطني للناجحين في الباكالوريا بعين السبع التي تستمر إلى نهاية يوليوز 2016.
و تميز برنامج الملتقى الأول الذي سطرته جمعية الشبيبة المدرسية، بأنشطته مكثفة تتوزع على فقرات فنية و فكرية و رياضية و ترفيهية . تضمن يوم الاثنين 25 يوليوز 2016 ندوة فكرية حول خمس سنوات بعد دستور 2011 ، بمشاركة الكتاب الوطنيين للشبيبات التابعة للأحزاب الوطنية الديمقراطية .كما تضمن برنامج اليوم الموالي ندوة من تأطير الأستاذ محمد السوسي عضو اللجنة التفيدية والدكتور عبد الواحد الفاسي  نجل الزعيم علال الفاسي .


وكانت الأنشطة السابقة همت لقاءات تواصلية مع أطر الجمعية، وربط الاتصال بين جيل وجيل الأمس، وفي هذا الإطار تم تنظيم  لقاء تواصلي مع الأخ علال مهنين كاتب وطني سابق  خلال فترة التسعينات، وذلك  ضمن فعاليات المنتدى الوطني للناجحين في الباكالوريا بعين السبع، ولقاء تواصلي آخر مع كل من الأستاذ عبد السلام الشبيهي التاقي كاتب وطني سابق فترة السبعينات والأستاذ العربي الشرقاوي كاتب وطني سابق فترة الثمانينات، إلى جانب لقاء مفتوح  مع الكاتب العام للجامعة الحرة للتعليم الس يوسف علاكوش  ضمن أنشطة الملتقى الوطني للحوار التلمذي بالهرهورة.
وتجدر الإشارة إلى أنه في إطار تنظيم  الشبيبة المدرسية لنشاطيها الصيفيين المذكورين، أشرف المنسق الإقليمي السيد عبد العالي بنرحو مبعوث المكتب الوطني على تأسيس فرع جديد للشبيبة المدرسية بجماعة النعيمة بإقليم وجدة، وهو الفرع رقم 195 في سلسلة فروع الجمعية.

كمال التازي
تربية ماروك - تجمع الأساتذة

إقرأ أيضا