مركز التوجيه و التخطيط التربوي بالرباط ينظم محاضرة حول التواصل بالوسط المدرسي



بتنسيق بين إدارة وجمعية متدربي مركز التوجيه والتخطيط التربوي بالرباط  ، تمت محاضرة حول التواصل في الوسط المدرسي، مساء يوم الأربعاء 18 يناير 2017 ، بتأطير الدكتور عبد اللطيف بن صفية ،أستاذ باحث بالمعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط ورئيس مركز الأبحاث والتربية الاعلامية 
وتدخل هذه المحاضرة والتي حضرها ثلة من أساتذة المركز من بينهم الأستاذ حمودو الذي شارك بفعالية في أشغال هذه المحاضرة   وجمع غفير من متدربي المركز بسلكيه التوجيه والتخطيط التربوي ، في إطار انفتاح COPE   على كفاءات خارج المركز .



في البداية وبعد تقديم الأستاذة المسيرة للدكتور المحاضر" بن صفية "  تساءل الأخير  عن انتظارات المتدربين ، فتدخل بعضهم مبرزين ومحددين بعض هذه الانتظارات مثل أدوار ووظائف التواصل ومختلف  المهارات الضرورية والمتغيرة حسب الفاعلين في المؤسسة التعليمية ، ثم تناول  المحاضر الكلمة ، بتشارك مع الأستاذ حمودو وهو أستاذ مكون في التواصل بمركز التوجيه والتخطيط بالرباط .
وبينا معظم هذه النقط وبعض مهام كل من مستشار في التوجيه  أو في التخطيط  التربوي .
و للإشارة  فجمعية متدربي المركز ASCOPE  نظمت عدة أنشطة داخله كان آخرها الاحتفاء بالذكرى 2967 للسنة الأمازيغية  ، كما ذكر  مدير مركز التوجيه والتخطيط  في عدة مناسبات انفتاح المركز على كفاءات خارجية من عدة مصالح  للتواصل وتبادل الخبرات ..
 الحسين بايزو - الرباط
تربية ماروك - تجمع الأساتذة

2 تعليقات

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

  1. أبحث عن متدربة ب coup هاربة ليا بابنتي

    ردحذف
  2. أبحث عن متدربة ب المركز طليقتي حياة حماني الفارة بي بنتي من يعرفها المرجوا التبليغ عنها وسوف أبعت لكم بي بعض الدلائل التي تبرهن حقيقة الأستاذة الشيطانة

    ردحذف

إرسال تعليق

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم