أكاديمية مراكش آسفي: تعيين رئيس جديد لقسم الموارد البشرية بالاكاديمية



سلم السيد مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش آسفي، يوم الخميس 2 فبراير 2017، الرسالة الوزارية الخاصة بتعيين رئيس قسم الموارد البشرية بهذه الأكاديمية، للسيد جواد الأعريش. وذلك بحضور السادة المديرين الإقليميين ومدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين وعدد من رؤساء المصالح والأطر الإدارية والتربوية. 
    


وحسب ما جاء في الكلمة التوجيهية للسيد مدير الأكاديمية، فإن هذا التعيين يدخل في إطار الهيكلة الجديدة لهذه الأكاديمية، تنفيدا لقرار السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني بشأن تحديد اختصاصات وتنظيم مصالح الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش آسفي ومصالحها الإقليمية. وذلك قصد تطوير أداء الأكاديمية والرفع من مستوى قدراتها التدبيرية في مجال الموارد البشرية من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات والارتقاء بالعمل وتطوير الفاعلية. مع الحرص على تقوية مكانة الإدارة وضمان الانفتاح على مختلف مكونات المنظومة التربوية وباقي الشركاء، في جو يضمن نجاعة العمل وسلامة القرار والارتقاء بالأدوار المنوطة بالقسم، وفق قيادة إدارية فعالة وانخراط واسع من طرف كافة المتدخلين والفرقاء.

     كما تمنى السيد المدير، لرئيس القسم الجديد، النجاح في المهام الموكولة إليه، خصوصا وأن له من المؤهلات والتجارب ما يساعده على ذلك. علما أنه كان يشغل منصب رئيس مصلحة الشؤون الإدارية والمالية بالمديرية الإقليمية لآسفي.   

متوصل به من مصلحة الاتصال بأكاديمية مراكش آسفي

Post a Comment

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم