أكاديمية مراكش آسفي تنظم مسابقة جهوية بفن الخطابة باللغة الإنجليزية لتلاميذ الأقسام التحضيرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/سلايدر/9
سلايدر
شارك الموضوع مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي




الأحد, مارس 26, 2017

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش آسفي، يوم الجمعة 17 مارس 2017، بمركز الأقسام التحضيرية بالثانوية التأهيلية ابن تيمية بمراكش، المسابقة الجهوية في "فن الخطابة باللغة الإنجليزية"، الخاصة بتلامذة الأقسام التحضيرية.
      وفي كلمة بالمناسبة، عبر السيد سالم مسعودي، المدير الإقليمي لمراكش، عن فخره واعتزازه بزيارة هذه المؤسسة التربوية الرائعة، وحضوره هذه المسابقة الرفيعة المستوى، التي فتحت باب المنافسة أمام خيرة التلميذات والتلاميذ من حيث المستوى والتحصيل والمؤهلات. ليتمنى بعد ذلك النجاح والتوفيق لكافة المتمدرسين في مشوارهم الدراسي المستقبلي. وختم كلمته بالتأكيد عن استعداده لدعم وتشجيع التميز في جميع المؤسسات التعليمية، تماشيا مع الرؤية الاستراتيجية 2015ـ2030.
      وقد شارك في هذه التظاهرة التربوية الهادفة، إثنى عشر تلميذة وتلميذا من مراكز الأقسام التحضيرية بكل من المديريات الإقليمية لمراكش وآسفي وخريبكة والرشيدية. بحيث أبان المشاركون عن قدرات عالية في التمكن من اللغة الإنجليزية والتخاطب بها بطلاقة واسترسال من خلال تناول مواضيع شتى. الشيء الذي نال إعجاب الحضور، وأعطى مثالا ساطعا عن المنتوج المشرف للمدرسة المغربية.

      أما الفائزون بهذه المسابقة، والذين تأهلوا للمباراة الوطنية في "فن الخطابة" في نسختها السابعة، فهم لبنى بنعلال من الرشيدية وأميمة سعدون وعثمان فتح الله من خريبكة وعبد الحكيم بن الأشهب من مراكش، وقد خصصت الأكاديمية جوائز قيمة للمتوجين الأربعة. 

قسم الإتصال و الصحافة بأكاديمية مراكش آسفي
تربية ماروك - تجمع الأساتذة بدون تصرف

إرسال تعليق

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

مقالاتكم