نتائج الإنتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير برسم 2015



أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بموقعها الرسمي عن نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومدير الدراسة بمؤسسات التربية والتعليم العمومي لسنة 2015.

وقد بلغ عدد المشاركين 4235 مترشحا منهم 3903 بسلك التعليم الابتدائي و201 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي و 131 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي.

و تجدر الإشارة أنه قد تم التباري على ما مجموعه 519 منصبا، منها 250 بالتعليم الابتدائي و 136 بالتعليم الثانوي الإعدادي و 133 منصبا بالتعليم الثانوي التأهيلي منها 7 تخص مديري الدراسة.

وقد أسفرت نتائج هذه العملية عن انتقاء ما مجموعه 728 مترشحا و مترشحة موزعين حسب الأسلاك على الشكل التالي:
  • التعليم الابتدائي :  446
  • التعليم الثانوي الإعدادي : 174
  • التعليم الثانوي التأهيلي : 108
وعليه، تدعو الوزارة المستفيدات والمستفيدين من الانتقاء الأولي إلى ربط الاتصال بالأكاديميات والنيابات التي تم انتقاؤهم بها مع ضرورة الإدلاء بالوثائق المطلوبة إلى اللجن المشرفة على المقابلات.
كما تنهي الوزارة إلى علم المعنيين بالأمر، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل 14 أبريل  2015 إلى مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.
التعليم الابتدائي
التعليم الثانوي الإعدادي
التعليم الثانوي التأهيلي


   

Post a Comment

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم