أفتاتي : النقابات قررت الفرار من بنكيران كما فرت بالبرلمان



علق عبد العزيز أفتاتي عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب على قرار المركزيات النقابية بمقاطعة الاحتفالات بفاتح ماي لهذه السنة، بالقول أنها عجزت عن مواجهة الإصلاح وفرت من النضال في  الميدان بعد فرارها من مواجهة رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران في البرلمان.
واستغرب أفتاتي خطوة المركزيات النقابية، مبرزا أنه لم يسبق في تاريخ النقابات في المغرب والعالم أجمع أن تم إلغاء الاحتفال بعيد العمال، والذي يبقى حسب أفتاتي فرصة للتعبير عن مطالب الطبقة الشغيلة والاحتفال بالمكاسب المحققة.
وأضاف رئيس لجنة النزاهة والشفافية بحزب المصباح في كلمة له بمناسبة احتفالات نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بالجهة الشرقية، أن مناضلي البيجيدي عازمون على الإصلاح بالمبادرات، وكذا بما أسماه أفتاتي تسفيه الفئة الطفيلية على الشعب والطبقة الشغيلة.
وفي هذا السياق، بين أفتاتي أن العمال والعاملات وحزب العدالة والتنمية كل لا يتجزأ، لأن هذا الأخير جاء ليحقق العدالة الاجتماعية وإنهاء الفساد والاستبداد، إضافة إلى إرساء تنمية تخدم ويستفيد منها كل فئات الشعب. وجدد عضو
لجنة المالية بمجلس النواب هجومه على بعض رموز المعارضة، مشددا في ذات الكلمة أن الإصلاح لا يمكن أن يتصدره من نهب الشعب ومصالح الشعب والملك العام والبحري، بل من هو مقتنع به ويعمل من أجله.
عن موقع حزب العدالة و التنمية


Post a Comment

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم