نادي القراءة والإبداع بإعدادية السلام بطانطان يجدد هياكله برسم الموسم الدراسي الحالي



عقد نادي القراءة و الإبداع ، بثانوية السلام الإعدادية . يوم الجمعة 23اكتوبر2015  على الساعة الرابعة مساء ،جمعه العام السنوي ،حيث تم تجديد الهياكل المسيرة للنادي بحضور أزيد من 40 تلميذا و تلميذة من مختلف المستويات وأشرف على تسيير اللقاء الأستاذ المختارالعسري ؛أستاذ اللغة العربية بالمؤسسة . حيث رحب الأستاذ بالتلاميذ وشكرهم على تلبية الدعوة ،ثم قدم التقرير الأدبي لأنشطة الموسم الماضي 2014/ 2015. كما تم اطلاع التلا ميذ بمشاريع النادي لهذه السنة من ابرزها : -مشاركة النادي في تحدي القراءة العربي الذي تنظمه دولة الامارات الشقيقة واطلاق مساق " المسرح وتقنيات التمثيل "
بعد ذلك ثم اطلاع التلاميذ على النظام الداخلي للنادي مع شرح فقراته ومبادئه وفصوله وقبل ختام اللقاء فسح المجال للتلاميذ لتقديم اقتراحاتهم لصياغة برنامج النادي برسم الموسم الجديد2015 /2016. وملاحظاتهم حول أنشطة السنة الماضية والعيوب التي سقط فيها النادي من اجل تجاوزها . كما اتفق الحضور على يوم الجمعة من كل أسبوع كموعد قار للقاءات النادي.

وقبل الختام قدم قدماء النادي وصلات إبداعية ،واخدت صور تذكارية. هذا وقد مر اللقاء في جو تربوي ديمقراطي يسوده الشعور بالمسؤولية و الإحساس بالانتماء الجماعي.

مراسلة الأستاذ المختار العسري

Post a Comment

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم