شارك الموضوع مع أصدقائك


طبقا للمذكرة الوزارية المتعلقة بالاحتفال باليوم الوطني للتعاون المدرسي نظمت مدرسة اولاد عطو الكرازة بنيابة الفقيه بن صالح صبيحة يوم السبت 12 دجنبر الجاري يوما احتفاليا بهذه المناسبة .


و تحت شعار" التعاون المدرسي آلية لترسيخ قيم المواطنة انطلق الاحتفال برئاسة عمر بلخير مدير المؤسسة حيث أكد أن البرنامج  يهدف إلى تنمية القدرات والمهارات العملية والفنية  والاجتماعية لدى المتعلمين والمتعلمات وهي مناسبة لإبراز إبداعاتهم و فسح المجال لهم لترسيخ ثقافتهم  و نشرها .


وبالمناسبة أقيمت مسابقات في الرسم شارك فيها رسامون من أقسام الثانية و الأولى ابتدائي أشرف عليها الأساتذة سعيد سعدوي و عبد السلام حميد و ليلى شاكري و الحاج محمد حجي  في ما شاركت باقي المستويات في الأنشطة الثقافية في إطار مجموعتين كل مجموعة تضم أربع متعلمين و متعلمات من خيرة التلاميذ  أشرف عليها كل من محمد النباهي و محمد الضعيف و مصطفى موهيمان .



كما كانت مناسبة لتنظيم تظاهرة في كرة القدم و الجري  أشرف عليها كل من ذ: عرفاوي محمد و محمد أوحمي  و تكلف ذ : عباري محمد  بالبستنة و في الأخير تم توزيع جوائز تحفيزية على الفائزين في مختلف التظاهرات .

محمد أوحمي - الفقيه بنصالح
تربية ماروك - تجمع الأساتذة
مشاركة

ليست هناك تعليقات

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

جميع الحقوق محفوظة لــ تربية ماروك تجمع الأساتذة 2018 ©
-