شارك الموضوع مع أصدقائك


تم، مساء اليوم الخميس بمقر الاكاديمية الجهوية، توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون وجمعية أصدقاء محمد الجم للمسرح- فرع كلميم.
وتأتي هذه الاتفاقية، التي وقعها عن الأكاديمية مديرها السيد عبد الله بوعرفه، وعن الجمعية رئيسها السيد عبد العزيز نافع، في إطار تطبيق غايات الميثاق الوطني للتربية والتكوين التي تسعى الى تشجيع الفعاليات المساهمة في مجهود التربية والتكوين للرفع من جودته ونجاعته.



وتسعى هذه الاتفاقية بالخصوص، إلى تحديد إطار عام للشراكة بين الاكاديمية والجمعية من أجل إنجاز وتنفيذ مشاريع مشتركة تروم أساسا تعزيز القيم الايجابية في الوسط المدرسي ومحاربة الآفات السلبية، وتشجيع مبادرات الابتكار والابداع ومواكبتها عند الاستاذ والتلميذ عبر تنظيم مهرجانات وورشات تكوينية للمسرح المدرسي لفائدة الاطر التعليمية.



هذا، وتنص الاتفاقية على إحداث لجنة مشتركة بين الجانبين ستسهر بالخصوص على مساهمة الاتفاقية في تنفيذ المشاريع المندمجة للرؤية الاستراتيجية لإصلاح التعليم 2015 - 2030 ، وفي تطوير الأنشطة الفنية على مستوى جهة كلميم واد نون.

حضر مراسيم توقيع الاتفاقية، إضافة إلى السيد مدير الاكاديمية ورئيس الجمعية، السيدة رئيسة مصلحة الشؤون القانونية والشراكات ورئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الاداري بالأكاديمية وعضو مكتب جمعية أصدقاء محمد الجم للمسرح- فرع كلميم.

ذ محمد عطوش - مكتب الإتصال باكاديمية كلميم واد نون
مشاركة

ليست هناك تعليقات

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

جميع الحقوق محفوظة لــ تربية ماروك تجمع الأساتذة 2018 ©
-