شارك الموضوع مع أصدقائك



في إطار التنسيق المستمر ما بين الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، وجمعية أصدقاء محمد الجم للمسرح"المدرسي " تم تنظيم لقاء مطول بمقر الأكاديمية ببني ملال، صبيحة الجمعة 13 يوليوز، لتدارس عدد من المواضيع تهم الشراكة المبرمة بين الطرفين، و إجراءات الإستعداد لإقصائيات المهرجان الوطني في نسخته الثانية، ووسبل إشراك الجميع للحفاظ على التميز الذي أحرزته جهة بني ملال خنيفرة. كما شكل اللقاء مناسبة لمناقشة الترتيبات النهائية المتعلقة ب"الجولة"  المزمع القيام بها إبتداء من نهاية الأسبوع المقبل داخل المخيمات الصيفية، والتي ستستفيد منها فرقة النصر الوطنية "للمسرح المدرسي" لموسم 2017/2018 التابعة لمدرسة النصر بمريرة (مديرية خنيفرة) بعملها المسرحي= رحلة بين الحاء والباء =ومرحلة التخييم المجاني للتلاميذ الممثلين..
الإجتماع ترأسه مدير الأكاديمية، وحضره الفنان الكبير محمد الجم الرئيس المؤسس للجمعية ورئيس الفرع الجهوي للجمعية وشخصيات أخرى.
وأعرب الحاضرون عن ارتياحهم لمستوى التنسيق والتعاون مع الأكاديمية، ورغبة كبيرة للارتقاء بالحياة المدرسية من خلال مشروع المسرح المدرسي بمزيد من العطاء والتألق والتميز جهويا ووطنيا.

مراسلة - محمد أوحمي
تربية ماروك - تجمع الأساتذة


مشاركة

ليست هناك تعليقات

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

جميع الحقوق محفوظة لــ تربية ماروك تجمع الأساتذة 2018 ©
-