لائحة 12 تلميذ و طالب و متدرب تشرفوا بحفل إستقبال ملكي





تقدم للسلام على جلالة الملك خلال حفل تقديم الحصيلة المرحلية والبرنامج التنفيذي في مجال دعم التمدرس وتنزيل إصلاح التربية والتكوين12  تلميذا من المتدربين والطلبة المتوجين برسم الموسم الدراسي 2017- 2018.
ويتعلق الأمر بكل من: –  ناصر نايت علي من مدينة مراكش، حاصل على معدل وطني 19,44 في الباكالوريا علوم فيزيائية.
–  إيمان بنيوس، من مدينة خريبكة، حاصلة على أعلى معدل وطني بالتعليم العمومي 19,27 في الباكالوريا علوم فيزيائية.
–  أنس شقرون، من مدينة الدار البيضاء، حاصل على أعلى معدل وطني بالباكالوريا المهنية 17,87.
ازهور عنصار، من مدينة عين عودة، حاصلة على شهادة الباكالوريا بمعدل 11,39 رغم تواجدها في وضعية إعاقة فضلت عدم الاستفادة من التسهيلات الممنوحة لهذه الفئة.
–  أسامة اكردوع، تقني متخصص في المعلوميات، خريج معهد التكنولوجيا التطبيقية بالناضور، حصل على مجموعة من التمييزات والجوائز الدولية في مجال تطوير المعلوميات في مسابقات word Skills.
–  حمزه جبور، تقني متخصص في شبكة المعلوميات، خريج المعهد المتخصص لمهن Offshoring لمدينة تطوان، حائز على الجائزة الأولى في منافسة Cisco, NetRiders, Région de l’afrique.
–  محمد الجولالي، تقني متخصص في الإلكترونيك، متفوق الدفعة في مجال صناعة السيارات لمعهد التكنولوجيا التطبيقية لوجدة.
–  السعدية بنجماعي، تقنية متخصصة في لوجيستيك المطارات، متفوقة الدفعة في مجال الطيران للمعهد المتخصص لمهن الطيران ولوجستيك المطارات بالنواصر.
–  ماجدة خوباش، متفوقة الدفعة للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات.
–  أحمد أيوب الرقاوي، مهندس دولة في الهندسة المدنية، خريج كلية العلوم والتقنيات بمراكش، توج مساره الدراسي بإحداث مقاولته.
-معاد بوالأخبار، مهندس دولة في ميكا طرونيك، خريج المدرسة العليا لأساتذة التعليم التقني بالرباط، تميز في مجال البحث والتجديد في مجال النجاعة الطاقية، ومخترع حاصل على أربعة براءات اختراع.
–  محمد سعد باجو، بصدد تحضير دكتوراه دولة في مجال الهندسة الصناعية، خريج كلية العلوم والتقنيات بفاس، أصدر عدة منشورات علمية تعد مرجعا في مجال تخصصه.

Post a Comment

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم