شارك الموضوع مع أصدقائك



مساء اليوم الجمعة 1مارس 2019 :شهدت قاعة الانشطة بثانوية الإمام مالك التأهيلية بايت ملول تنظم "مسابقة في تجويد وترتيل القرآن الكريم'  التي تندرج ضمن البرنامج العام للانشطة المبرمجة بمشىروع المؤسسة في مجال القيم ، حيث عرفت مشاركة مهمة من تلميذات وتلاميذ المؤسسة.



تم وضع مجموعة من المعاييرمن طرف لجنة التحكيم المشكلة من الأساتذة : عمر مشرق و مبارك علوان أستاتذة التربية الإسلامية ، والاستاذ ابراهيم امنانر عضو المجلس العلمي الاقليمي
وقد حضر هذا النشاط مدير المؤسسة والاطر الادارية و رئيس و اعضاء من جمعية اباء و اولياء التلاميذ وقد نشطه فقراته التلميذ المقتدر محد ازفاط .
و ركزت لجنة التحكيم في هذه المسابقة على أداء المتسابقين لأحكام التجويد كاملة وجمال الصوت والحركات والوقف والابتداء ومخارج الحروف، كحيثيات أساسية لاحتساب نقاط الفوز في المسابقة التي تهدف إلى تشجيع التلميذات و التلاميذ على ترتيل القرآن الكريم، وحفظه في إطار إتقان أحكام التجويد؛  حيث وجهت للمشاركين عدة توجيهات في هذا الصدد.



و تم تتويج المتفوقين بجوائز تحفيزيية  وكانت  عبارة عن كتب و قصص دينية وشهادات تقديرية، تشجيعا لهم لاستمرار الناشئة في حفظ و تجويد القرآن الكريم

ثانوية الامام مالك التأهيلية ايت ملول 

 محمد لهيب اعبيبش

مشاركة

ليست هناك تعليقات

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

جميع الحقوق محفوظة لــ تربية ماروك تجمع الأساتذة 2018 ©
-