شارك الموضوع مع أصدقائك



بمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2018/2019م، نظم الفرع الإقليمي لرابطة التعليم الخاص بتيزنيت حفلا تربويا بحضور السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم تيزنيت والسيد المدير الإقليمي للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين وبعض السادة رؤساء المصالح بالإقليم، وأعضاء من المكتب الجهوي للرابطة (سوس ماسة)، وعدد من الأطر التربوية وآباء وأولياء التلاميذ، وفعاليات من المجتمع المدني بتزنيت. وذلك يوم الأربعاء 03 يوليوز2019م على الساعة الخامسة مساء بقاعة الشيخ ماء العينين دار الشباب المقاومة.
وقد تم افتتاح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، وبعد الاستماع للنشيد الوطني تقدمت السيدة رئيسة الفرع الإقليمي لرابطة التعليم الخاص بإلقاء كلمة ترحيبية ذكرت فيها أهم الإحصائيات المتعلقة بالمدارس الخاصة بمدينة تيزنيت، كما شاركت بعد ذلك مؤسسات المدينة بنشاط لكل مؤسسة خاصة، وقد تم توزيع الجوائز على المتفوقين في المستويات الاشهادية والرياضية.



وللإشارة فإن 4680 تلميذ وتلميذة يتابعون دراستهم بالتعليم المدرسي الخصوصي بمدينة تيزنيت للموسم الدراسي2018/2019، ويستفيد منهم بمجانية التعليم والنقل المدرسي 208 تلميذ وتلميذة، ويستفيد من النقل المدرسي 1877 تلميذ وتلميذة كما يعتبر القطاع شريكا حيويا رغم الاكراهات المادية والادارية، حيث يشغل 528 من بين إداريين وأساتذة وهيئة الخدمات .



   وبهذه المناسبة يتقدم المكتب الإقليمي لرابطة التعليم الخاص بأحر التهاني لكل المتعلمين والمتعلمات الحاصلين على نتائج جد مشرفة والتي بلغت في هذه السنة في جل المؤسسات الخاصة نسبة 100%، كما يتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الاستحقاق التربوي.










مشاركة

ليست هناك تعليقات

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

جميع الحقوق محفوظة لــ تربية ماروك تجمع الأساتذة 2018 ©
-