شارك الموضوع مع أصدقائك



تعلن مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز عن فتح باب التسجيل لجائزة "حمدان- اليونسكو" في دورتها السادسة لدعم وتعزيز مستويات التعليم وتحسين جودة التعلّم في سبيل تحقيق أهداف "التعليم للجميع"؛ والتي تعد واحدة من أولويات اليونسكو.
يمكن الترشُّـح للجـائزة من قبل أفراد يمثلون منظمات أو مؤسسات دولية  وطنية، حكومية أو غير حكومية، إلى جانب المؤسسات التعليمية أو البحثية، و الهيئات والجمعيات المحلية والوطنية والإقليميـة.
أُنشِئت جائزة اليونسكو- حمدان بن راشد آل مكتوم لمكافأة الممارسات والجهود المتميّزة لتحسين أداء المعلّمين في عام 2008، دعمًا لتحسين جودة التعليم والتعلّم بغية بلوغ أهداف التعليم للجميع التي تمثّل إحدى أولويّات اليونسكو.
تُمنح هذه الجائزة مرة كلّ سنتين، وتحظى بدعم سخيّ من سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم من الإمارات العربيّة المتحدة. وتبلغ قيمة الجائزة 300000 دولار أمريكي تُقسم بالتساوي بين ثلاثة فائزين قدّموا مشاريع ترمي إلى تحسين آداء المعلّمين وفعّاليّتهم على الصعيد العالمي. 
وستقدّم الجائزة للمرّة السادسة إبان الاحتفال باليوم العالميّ للمعلّمين، الموافق 5 أكتوبر 2019، وذلك في مقرّ اليونسكو في باريس.

و يمكن التقدم بالترشيح 



النظام الأساسي لجائزة اليونسكو بالإنجليزية أو بالفرنسية

ترسل إلى 
teacherprize@unesco.org



مشاركة

ليست هناك تعليقات

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

جميع الحقوق محفوظة لــ تربية ماروك تجمع الأساتذة 2018 ©
-