شارك الموضوع مع أصدقائك



قام اليوم السيد سعيد امزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي يوم الأحد 15 مارس 2020 بزيارة تفقدية إلى كل من المركز المغربي الكوري للتكوين في تكنولوجيا الاعلام والاتصال ومركز الاعلاميات بمنظومة إدارة الاعلام. و هكذا فقد قام السيد الوزير بزيارة قاعات الإعداد التي تشتغل بها الفرق و الاستوديوهات بالمركز المغربي الكوري للتكوين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما تفقد الخادم المركزي لمنظومة الاعلام وسير اشغال الفرق التي تشتغل على البث عبر المنصات بمركز الاعلاميات بمنظومة إدارة الإعلام.
وقد اطلع السيد الوزير على سير التحضيرات التقنية والرقمية للدروس المعدة للبث عبر البوابة الالكترونية "TelmidTICE" ، كما اطلع على الترتيبات المتعلقة بتخصيص فضاء الكتروني تفاعلي يمكن الأساتذة من تقاسم الدروس وتتبع التمارين مع امكانية التقويم.
وأشاد السيد الوزير خلال هذه الزيارة بالمجهودات الهامة التي تبذلها الفرق البيداغوجية والتقنية، من مفتشين وأساتذة وتقنيين، والذين راكموا تجربة وخبرة في الانتاج الرقمي، وابانوا عن مستوى من الدينامية والانخراط في هذا الورش الخاص بانتاج المضامين، داعيا الأسر لتأطير هذه العملية على مستوى المنازل على اعتبار أن التلميذ سيكون في وضعية دراسة وليس في عطلة.












مشاركة

ليست هناك تعليقات

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

جميع الحقوق محفوظة لــ تربية ماروك تجمع الأساتذة 2018 ©
-