شارك الموضوع مع أصدقائك



أطلقت الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة الدار البيضاء سطات مسابقة جهوية لفائدة المتعلمات و المتعلمين تتمحور حول إبدعاتهم من بيوتهم خلال فترة الحجر الصحي

 وأكدت الأكاديمية الجهوية أنه في إطار المجهودات المبذولة من لدن الأكاديمية لتأمين الاستمرارية البيداغوجية، التي تبنتها الوزارة فإنها تتيح الفرصة للمتعلمات والمتعلمين من أجل مواصلة الإبداع من بيوتهم، خلال فترة الحجر الصحي، يشرفني إخباركم أن الأكاديمية تعلن عن تنظيم مسابقة جهوية تربوية وثقافية وفنية، بعنوان "أنا تلميذ(ة) مبدع(ة)"، وتحت شعار: "قعودي في بيتي لم يمنع إبداعي، وتواصلي مع أستاذي(ة)". يشارك فيها المتعلمات والمتعلمون المتمدرسون بالأسلاك التعليمية الثلاثة.
وتشمل هذه المسابقة مجالات الكتابة الإبداعية (الشعر، والمقالة، والقصة القصيرة)، والمونولوج، والتصوير الفوتوغرافي، والقصة المصورة، والكبسولات، والفن التشكيلي، والعروض ذات الصلة بالمواد المدرسة، والموسيقى(العزف، والغناء الفردي). والألعاب الشعبية، والحكي.

و أضافت الأكاديمية أنه سيتم تخصيص بريد الكتروني بكل إقليم لاستقبال مشاركات المتعلمات والمتعلمين، واختيار الأجود منها في كل مجال من المجالات المحددة حيث سيتم تخصيص جوائز تحفيزية للمتعلمات والمتعلمين المبدعات والمبدعين الفائزات والفائزين في هذه المسابقة ستسلم لهم ولهن عند استئناف الدراسة.

مشاركة

ليست هناك تعليقات

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

جميع الحقوق محفوظة لــ تربية ماروك تجمع الأساتذة 2018 ©
-