شارك الموضوع مع أصدقائك



بالعزيمة والإصرار، ومؤازرة من قبل الأسرة والمدرسة والفريق الطبي على السواء، تمكن التلميذ عبد الله عنوز، المصاب بالفشل الكلوي، من اجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة يوليوز 2020 بمعدل تجاوز 13 على 20.
التلميذ عبد الله عنوز، وفي حديثه أثناء استقباله اليوم الجمعة 17 يوليوز من قبل السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون، أكد أن حصوله على هذه النتيجة كان بفضل تضافر جهود أساتذته وأبويه وإخوانه، مضيفا أن معاناته مع مرض الفشل الكلوي الذي اكتشفه منذ سنة 2017 لم تثنه عن مواصلة مساره الدراسي بعزيمة وجدية وتفان.



ولم يخف عبد الله سعادته بعد تلقيه اتصالا من قبل مصالح الأكاديمية واستقباله من قبل مدير الأكاديمية، الذي هنأه بمناسبة حصوله على شهادة البكالوريا-شعبة الآداب والعلوم الإنسانية- بثانوية محمد الخامس التأهيلية بكلميم، رغم ظروفه الصحية والاجتماعية الخاصة، معتبرا ذلك حافزا له لبذل المزيد من الجهد في مساره الدراسي والجامعي.



إثر ذلك سلمه السيد مدير الاكاديمية هدية تشجيعية عبارة عن لوحة إلكترونية بحضور السيد المكلف بتسيير المديرية الإقليمية لكلميم، والسيد رئيس المركز الجهوي للتوجيه المدرسي والمهني وممثل مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري والمكلف بخلية الإعلاميات بالمركز الجهوي للامتحانات.

مشاركة

ليست هناك تعليقات

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

جميع الحقوق محفوظة لــ تربية ماروك تجمع الأساتذة 2018 ©
-