شارك الموضوع مع أصدقائك

 


الأربعاء 23شتنبر 2020  في إطار الجهود المبذولة من طرف مختلف الفاعلين على مستوى إقليم بوجدور من أجل إنجاح الدخول المدرسي 2021-2020 في ظل جائحة كورونا كوفيد-19 وتفعيلا لمخطط المديرية مع شركائهامن أجل النهوض بالمدرسة المغربية بالإقليم ومناصرتها تفعيلا لمقتضيات القانون الإطار17_51 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي وتحديدا المشروع 17المتعلق بتعزيز تعبئة الفاعلين حول المدرسة المغربية .

 


و تنفيذا لإتفاقية الشراكة الموقعة مع جمعية حماية المستهلك ببوجدورالهيئة الوطنية لجمعيات حماية المستهلكين بالمغرب. أشرف مساء اليوم السيد رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة، مرفوقا بالسيد رئيس مكتب الاتصال وبحضور السيد رئيس الملحقة الإدارية الرابعة والسيد رئيس جمعية حماية المستهلك ببوجدور بالثانوية الإعدادية القدس على إنطلاق الحملة التحسيسية المنظمة بتنسيق مع هذه الهيئات لفائدة تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية بالإقليم.

 


وتروم الحملة التحسيسية تقديم دعم مادي للمؤسسات المعنية عبارة عن مجموعة من الكمامات الطبية ومواد التعقيم والتنظيف وأجهزة للتعقيم وقياس الحرارة والتشوير . كما تهدف الحملة التوعوية تحسيس المتعلمات والمتعلمين بمخاطر فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والتحذير من التراخي بالإجراءات الاحترازية المتخذة تفاديا للإصابة بالفيروس والالتزام بالتطبيق الصارم بالبروتوكول الصحي المدرسي وفقا لمقتضيات المذكرة رقم 39 /20 المنظمة للدخول المدرسي 2021-2020







مشاركة

ليست هناك تعليقات

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

جميع الحقوق محفوظة لــ تربية ماروك تجمع الأساتذة 2018 ©
-