شارك الموضوع مع أصدقائك

 


تم اليوم السبت 26 دجنبر 2020 الانتهاء من إجراء امتحانات الكفاءة المهنية للهيئات العاملة بقطاع التربية الوطنية برسم سنة 2020 . ومرت هذه الاختبارات في ظروف جيدة بمختلف مراكز الامتحان عبر أقاليم المملكة

و تميزت الإجراءات التنظيمية لهذه الامتحانات بتدابير وقائية واحترازية متخذة لضمان السلامة الصحية للمترشحات والمترشحين والأطر الإدارية والتربوية المشرفة على الامتحانات.

كما قامت لجن إقليمية و جهوية بزيارات تفقدية لمراكز الامتحان للوقوف على جودة إجرائها. وهمت هذه الامتحانات المترشحات والمترشحين من فئات هيئة التدريس، وباقي الفئات المتوفرين على شروط الترشيح من هيئة الدعم الإداري والتربوي، وهيئة التدبير التربوي والإداري، وهيئة التوجيه والتخطيط التربوي، وهيئة المتصرفين، وهيئة المحررين، وهيئة المساعدين الإداريين، والتقنيين والمساعدين التقنيين.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم، بصفة استثنائية، اعتماد اختبار كتابي واحد لكل امتحان من امتحانات الكفاءة المهنية للهيئات العاملة بقطاع التربية الوطنية برسم سنة 2020، وذلك بناء على منشور السيد رئيس الحكومة رقم 16/2020 بتاريخ 07 أكتوبر 2020 الذي نص على تكييف تدابير وإجراءات تنظيم امتحانات الكفاءة المهنية في ظل تطور الوضعية الوبائية بفعل جائحة كورونا (كوفيد 19).

مشاركة

ليست هناك تعليقات

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

جميع الحقوق محفوظة لــ تربية ماروك تجمع الأساتذة 2018 ©
-