إنخراط إيجابي لإنجاح حملة التلقيح لنساء ورجال التعليم بمديرية بوجدور

 


أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ببوجدور ، بأن حملة التلقيح لفائدة الأطر الإدارية والتقنية التابعة للقطاع المدرسي انطلقت يوم الجمعة 26 يناير 2021 ابتداء من الثانية عشر صباحا بمركز ابن خلدون للإبداع الفني والادبي على ان تتواصل باقي مراحل هذه العملية بمركز التربية والتكوين 2 قرب مدرسة المسيرة الابتدائية.
وأكدت المديرية الإقليمية أن حملة التلقيح ستستهدف الاطر البالغة اعمارهم 45 سنة فأكثر، و العاملين بمؤسسات التعليم العمومي والخصوصي بإقليم بوجدور .
وقد تم في هذا االإطار اعداد لوائح إسمية خاصة بالمستفدين (ات) من عملية التطعيم ويتم اخبار رؤساء المؤسسات التعليمية بهذه اللوائح بشكل يومي وبصفة تدريجية تراعي جوانب السلامة الصحية.

واعتبارا لكون الحملة الوطنية للتلقيح محطة أساسية في مواجهة بلادنا لجائحة كوفيد19، وفرصة حقيقية لضمان مناعة جماعية للمواطنين والمواطنات، دعت المديرية الجميع إلى الإنخراط الإيجابي لإنجاح هذه العملية الوطنية واحترام المواعيد المحددة بالجدولة اليومية للتلقيح مع التقيد التام بالتدابير الاحترازية و البرتوكول الصحي المعتمد .

Post a Comment

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم