حفل تسليم السلط يجمع أمزازي بالوزير الجديد للتعليم العالي

 



جرت اليوم الجمعة بالرباط، مراسيم تسليم السلط بين كل من وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، السيد سعيد أمزازي، والوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، السيد إدريس أوعويشة، وكذا السيد عبد اللطيف ميراوي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس وزيرا للتعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.



وفي كلمة بالمناسبة، هنأ السيد سعيد أمزازي خلفه السيد عبد اللطيف ميراوي على الثقة التي وضعها فيه جلالة الملك، مشيدا بكفاءته العالية، ومؤكدا على ثقته الكبيرة في نجاحه في مهامه الجديدة على رأس الوزارة.



وأوضح السيد أمزازي أن قطاع التعليم العالي ليس بغريب على السيد ميراوي، وذلك بحكم مهامه ومسؤولياته العديدة والرفيعة التي تقلدها في القطاع .

من جهته، أشاد السيد إدريس أوعويشة بالخبرة الكبيرة التي راكمها الوزير الجديد ، والتي ستساهم لا محالة في نجاحه في المهام المسنودة إليه بدعم من الأطر الكفأة التي يتوفر عليها القطاع .



من جانبه ، عبر السيد عبد اللطيف ميراوي، عن اعتزازه الكبير بالثقة التي وضعها فيه جلالة الملك، معربا عن الأمل في أن يكون في مستوى هذه الثقة .

وأشار إلى أنه سيعمل على مواصلة المجهودات التي بذلها سلفاه للارتقاء بمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار واعتماد استراتيجيات هادفة ترتكز بالأساس على مخرجات اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي الجديد.

 

Post a Comment

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم