اختتام فعاليات الدورة التكوينية الوطنية حول مشروع المؤسسة المندمج المنظمة بأكاديمية فاس مكناس

 


ترأس السيد محسن الزواق مديرالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس الجلسة الختامية للدورة التكوينية حول موضوع " من أجل تعميم العمل بمشروع المؤسسة التي نظمت مساء يومه الأربعاء 11ماي2022بالمركز الجهوي للتكوينات والملتقيات مولاي اسليمان بفاس.

الجلسة الختامية عرفت كلمات لتمثيلية الفئات المشاركة  اجمعت على حسن تنظيم الأكاديمية للتظاهرة وكذا على جودة العروض المقدمة والورشات المنجزة كما عبروا عن الاستعداد الجامح للمساهمة في التكوين المضاعف والعمل على تفعيل مشروع المؤسسة المندمج.

هذا وقد وزعت شهادات المشاركة والاستفادة من هذا التكوين على كل ممثلي الاكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.



وفي كلمة ختامية للسيد مدير الأكاديمية أكد على أهمية مشروع المؤسسة المندمج الذي إلى تطوير أداء المؤسسة وضمان استقلاليتها.  كما يؤسس لمرحلة جديدة للارتقاء بالمنظومة التعليمية خدمة لمحو العملية التعليمية التعلمية الا وهو المتعلم، كما شكر كل من ساهم في نجاح هذه الأيام التكوينية التي دامت ثلاثة أيام،  معربا عن غبطته واستعداد أكاديمية فاس مكناس لاحتضان أي تظاهرة تربوية تهدف إلى ترك أثر على المتعلم وتساهم في رقي منظومتنا التربوية  .

حضر الجلسة الختامية السيدة المديرة والسادة المديرين الاقليميين والسادة رؤساء الأقسام وبعض رؤساء المصالح بالأكاديمية وأعضاء الفريق الجهوي لمشروع ثانوية التحدي  وثلة من ممثلي وسائل الإعلام.

Post a Comment

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم