اتفاقية شراكة جديدة تعزز جهود أكاديمية الدار البيضاء سطات في تعبئة الشركاء حول المدرسة المغربية

 


وقع عبد المومن طالب مدير الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات و جوزي فالو المدير العام لشركة EPSON Afrique Francophone اتفاقية شراكة للمساهمة في تعميم تعليم أولي ذي جودة .

و تهدف هذه الاتفاقية إلى تحديد إطار عام للتعاون و الشراكة بين الطرفين الموقعين و إلى تعميم تعليم أولي دامج و ذي جودة.

و بموجب هذه الاتفاقية، تلتزم شركة EPSON Afrique Francophone بتقديم هبة تقدر ب 500000 درهم عبارة عن 157 طابعة من النوع الممتاز و 9 مساليط و ادوات الاستعمال الخاصة بالطابعات لـ5 مديريات إقليمية.



وفي كلمة له بالمناسبة، أكد عبد المومن طالب ان التوقيع على هذه الاتفاقية، سيمكن من تقوية الشراكة في مشروع رائد للوزارة الاكاديمية يحظى بكامل الأولوية، و يساهم في تعبئة الشركاء العموميون و الخواص حول المدرسة المغربية.

و اعتبر جوزي فالو المدير العام للشركة ان التوقيع على الاتفاقية اليوم يندرج في إطار دعم التعليم الأولي بالأكاديمية، حيث يتمكن طابعات Eco Tank  ذات الحبر المدمج و الجودة العالية من طبع اكثر من 2.5 مليون صفحة،و ستمكن ايضا من اقتصاد 95٪ من الطاقة .

حضر توقيع هذه الاتفاقية  المدير المساعد و رؤساء الاقسام و المصالح بالأكاديمية، و  المديرات و المديرين الإقليميين للمديريات المعنية، و مديرات و مديري المؤسسات التعليمية المحتضنة لبنيات التعليم الاولي المستفيدة من الشراكة و ممثلو شركة  EPSONبالمغرب.

Post a Comment

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم