مدرسة المطار العسكري بمراكش تكرم مديرها في حفل مؤثر

 


في حفل بهيج مؤثر بشعور الفراق و اعترافا بالجميل نظم أطر مدرسة المطار العسكري بمراكش  عصر يوم الاثنين ثامن يوليوز الجاري حفل تكريم على شرف لحسن فاريع مدير المؤسسة الذي قضى 42 سنة في حقل التربية و التكوين .



محمد أوحمي 

الحفل حضره أطر المؤسسة و منتدبين عن مدرسة المنظر الجميل بأفورار التي كلن المحتفى به مديرا بها لعدة سنوات  و عائلته الصغيرة و  المدير الجديد و رئيس جمعية مراكش للتوحد .

في البداية تقدمت ذ ليلى بكلمات شكر  و ترحيب بالجميع  قبل أن يعرض شريط على خصال والمحتفى به و أعماله و كل لحظات تمر و البكاء يسيطر على المكان لما يتمتع به مدير المؤسسة من سمعة لن ينساها أطر المؤسسة لقد كان مديرا و أبا و أخا بامتياز .



بعد ذلك ألقى محمد  أوحمي كلمة باسم أطر مدرسة المنظر الجميل و أكد أن زملاءه بأفورار تكبدوا عناء السفر لمراكش اعترافا و تقديرا لخصاله الحميدة فقد كان له ضمير حي و قلب محب و عمل مخلص و أضاف أنه يعرف المحتفى به جيدا و هو لن يودع المدرسة بسهولة فسيعود يوما ما لزيارتها .

وهو ما أكدته جميع التدخلات حيث أشاد ابراهيم نجيب بدوره بالأستاذ  المحتفى به و كانت مناسبة تحدث من خلالها ذ لحسن  الذي يعمل بالمؤسسة عن بعض اللحظات  المثيرة للجدل التي طالت مسيرة المحتفى به  بالمؤسسة ليخرج الجميع من حزن الفراق .

بعد ذلك تم توزيع مجموعة من الهدايا على المحتفى به .











Post a Comment

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم