نيابة التعليم بطنجة بالتعاون مع جمعية هدى الناس توزع ألف محفظة على التلاميذ‏

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/سلايدر/9
سلايدر
شارك الموضوع مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي




الثلاثاء, سبتمبر 22, 2015

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


في إطار مبادرة مليون محفظة ووفق  التعاون القائم بين نيابة وزارة التربية الوطنية  و جمعية هدى الناس و بدعم من أمنديس تم يوم الجمعة 18 شتنبر 2015 بمدرسة موسى بن نصير تنظيم حفل توزيع 1000 محفظة  على 1000 تلميذ من أكثر من 20 مؤسسة تعليمية ابتدائية بطنجة.
و قد حضر الحفل كل من النائب الإقليمي السعيد بلوط و مدير أمنديس طنجة و رئيس جمعية هدى الناس ،إلى جانب حضور رئيس مصلحة الشؤون التربوية و رئيس مكتب الاتصال و رئيس مكتب التوجيه التربوي و مدراء المؤسسات التعليمية المستفيدة تلامذتها من هذا المبادرة الاجتماعية .


و اعتبر النائب الإقليمي هذه المبادرة التي تقوم بها جمعية هدى الناس بدعم من أمنديس مبادرة إنسانية تستحق الشكر و التنويه لما توفره لعدد من التلاميذ مستلزمات الدراسة ، و تساهم في الحد من الهدر المدرسي ،و أشار إلى أن مساهمة المجتمع المدني في دعم التعليم أصبح أساسيا باعتبار أن التعليم هو شأن الجميع .

و قد أشاد رئيس جمعية هدى الناس بالتعاون و الشراكة القائمة مع نيابة وزارة التربية الوطنية ، و بالدعم التي تقدمه شركة أمنديس لقطاع التعليم و طلب برفع العدد من ألف محفظة إلى 2000 محفظة في السنة القادمة .
مكتب الاتصال  - نيابة طنجة أصيلة

إرسال تعليق

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

مقالاتكم