نيابة التعليم بطنجة بالتعاون مع جمعية هدى الناس توزع ألف محفظة على التلاميذ‏



في إطار مبادرة مليون محفظة ووفق  التعاون القائم بين نيابة وزارة التربية الوطنية  و جمعية هدى الناس و بدعم من أمنديس تم يوم الجمعة 18 شتنبر 2015 بمدرسة موسى بن نصير تنظيم حفل توزيع 1000 محفظة  على 1000 تلميذ من أكثر من 20 مؤسسة تعليمية ابتدائية بطنجة.
و قد حضر الحفل كل من النائب الإقليمي السعيد بلوط و مدير أمنديس طنجة و رئيس جمعية هدى الناس ،إلى جانب حضور رئيس مصلحة الشؤون التربوية و رئيس مكتب الاتصال و رئيس مكتب التوجيه التربوي و مدراء المؤسسات التعليمية المستفيدة تلامذتها من هذا المبادرة الاجتماعية .


و اعتبر النائب الإقليمي هذه المبادرة التي تقوم بها جمعية هدى الناس بدعم من أمنديس مبادرة إنسانية تستحق الشكر و التنويه لما توفره لعدد من التلاميذ مستلزمات الدراسة ، و تساهم في الحد من الهدر المدرسي ،و أشار إلى أن مساهمة المجتمع المدني في دعم التعليم أصبح أساسيا باعتبار أن التعليم هو شأن الجميع .

و قد أشاد رئيس جمعية هدى الناس بالتعاون و الشراكة القائمة مع نيابة وزارة التربية الوطنية ، و بالدعم التي تقدمه شركة أمنديس لقطاع التعليم و طلب برفع العدد من ألف محفظة إلى 2000 محفظة في السنة القادمة .
مكتب الاتصال  - نيابة طنجة أصيلة

Post a Comment

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم