شارك الموضوع مع أصدقائك


احتضنت قاعة المحاضرات بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالعيون يوم الجمعة 17 مارس 2017، نهاية المسابقة الإقليمية في اللغة الانجليزية التي نظمها الفرع الإقليمي للجمعية المغربية لأساتذة اللغة الانجليزية تحت إشراف السيد مفتش المادة الحسن تيغولا، وبتنسيق مع المديرية الاقليمية بالعيون، بمشاركة مجموعة من التلاميذ والتلميذات المتأهلين عن المؤسسات الثانوية التأهيلية في فن الخطابة والتهجئة والمناظرة. وقد عرفت هذه المسابقة تنافسا حادا بين المشاركين والمشاركات أبان عن العمل الدؤوب الذي تقوم به الجمعية من أجل دعم وتقوية اللغة الانجليزية بالمؤسسات التعليمية. 



واستكمالا لبرنامجها المكثف نظمت الجمعية، يوم السبت 18 مارس 20177 بقاعة الاجتماعات بالمديرية الاقليمية بالعيون بشراكة مع المديرية ومؤسسة BOOKLAND للنشر ورشتين تكوينيتين الأولى لفائدة أساتذة مادة اللغة الانجليزية بالثانوي الإعدادي والتأهيلي، والورشة الثانية لفائدة أساتذة اللغة الانجليزية للمستوى الابتدائي بالتعليم الخصوصي أطرها السيد لحسن تيغولا والسيدة رشيدة كازيم.



وقد أشرف السيد مبارك الحنصالي، المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالعيون، على إعطاء انطلاقة هذه الأنشطة التي تنظم بتنسيق مع المديرية الإقليمية.
مشاركة

ليست هناك تعليقات

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

جميع الحقوق محفوظة لــ تربية ماروك تجمع الأساتذة 2018 ©
-