شارك الموضوع مع أصدقائك



استكمالا للهياكل الإدارية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة بني ملال - خنيفرة، وفي إطار الإجراءات المتخذة للتباري على مناصب المسؤولية الشاغرة، قامت الوزارة بتعيين السيد حاميد الشكراوي رئيس قسم التخطيط والخريطة المدرسية بالأكاديمية مديرا إقليميا بالمديرية الإقليمية بأزيلال، والسيد الشرقاوي اركيك أستاذ التعليم الثانوي التأهيلي مديرا إقليميا بالمديرية الإقليمية ببني ملال. وبهذه المناسبة، نظمت الأكاديمية حفل استقبال على شرف المديرين الإقليميين ترأسه مدير الأكاديمية، وحضره المديرين الإقليميين بالجهة، ورؤساء الأقسام بالأكاديمية.



وفي كلمة له بالمناسبة، هنأ السيد مدير الأكاديمية السيدين المديرين الإقليميين على الثقة التي حظيا بها، معربا لهما عن أصدق المتمنيات بالتوفيق والسداد في مهامهما الجديدة، والاضطلاع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهما بما عهد فيهما من تفان ونكران للذات خدمة للمنظومة التربية والتكوين. كما نوه بالمجهودات المبذولة من طرف السيد عبد الله شيفاوي، وانخراطه المسؤول والجاد في تدبير الشأن التربوي بالإقليم، خلال فترة تحمله مسؤولية تدبير شؤون المديرية الإقليمية ببني ملال.

يذكر أن السيد اركيك الشرقاوي حاصل على دبلوم المدرسة العليا للأساتذة تخصص العلوم الطبيعية عمل أستاذا للتعليم الثانوي لمادة العلوم الطبيعية في الفترة 2008-1995، وتقلد مهام الحراسة العامة بثانوية التفاح التأهيلية ببن ملال في الفترة 2010-2008، ومديرا لثانوية موحى وحمو التأهيلية ببن ملال في الفترة 2015-2010، قبل تنصيبه رئيسا لمصلحة الشؤون التربوية وتنشيط المؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية ببني ملال، ثم رئيسا لمصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه بالمديرية نفسها.




كما أن السيد حاميد الشكراوي مفتش ممتاز التخطيط تقلد مهام رئيس مصلحة التخطيط والخريطة المدرسية والإعلام والتوجيه في الفترة 2014-2008، ومهام رئيس قسم الشؤون التربوية والخريطة المدرسية والإعلام والتوجيه بالأكاديمية خلال الفترة 2016-2015، ثم رئيسا لقسم التخطيط والخريطة المدرسية بالأكاديمية خلال الفترة 2018-2016، وتم تكليفه بتدبير شؤون الأكاديمية 



ابتداء من 10 أكتوبر 2017 إلى غاية 16 ماي 2018، قبل أن يتم تكليفه بتدبير المديرية الإقليمية بأزيلال منذ 27 يوليوز 2018

مراسلة - محمد أوحمي
تربية ماروك - تجمع الأساتذة

مشاركة

ليست هناك تعليقات

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

جميع الحقوق محفوظة لــ تربية ماروك تجمع الأساتذة 2018 ©
-