شارك الموضوع مع أصدقائك


الأستاد هو الاوتاد صرخة تلميذ في زمن كورونا عمل فني جديد من تلحين الفنان المقتدر الأستاذ نعمان لحلو و هي أغنية تم إطلاقهاا قبل يوم فاتح أبريل 2020 و كتب المبدع نعمان لحلو الإهداء التالي مصاحبا لتوزيع العمل الفني
"تحية للأستاذ .. إذا ما المعرفةُ ارتقت و إذا ما العلمُ ساد سنصنع المعجزات .. تحية لمن أعطى من دمه و اقتطع من أعصابه لكي ينير دروب الحياة .. الوطنُ مدينٌ للأستاذ و تكريمه أضحى من أوجب الواجباتْ .. و لعلّ رمزية الأستاذ ما جعلتنا اليوم نغني له ؛ هذه صرخة تلميذ يعترف في عز المحنة أن الأستاذ المُربّي هو طوق النجاة .. رحم الله من ربّانا و علّمنا و ألهمَنا كيف نتجاوز تحت خيمة الوطن كل العوائق و المُعيقات ... الاستاذ هو الاوتاد " صرخة تلميذ في زمن كورونا " شعر : سعيد متوكل لحن : نعمان لحلو التوزيع و التنفيذ : يونس الخزان أداء : آدم بنلمقدم "

مشاركة

هناك تعليق واحد

  1. صدقت أيها الفنان - نعمان لحلو-في وقتنا هذا ظهرت مكانة الأستاذ عند من كان يحتقر عمله ويبخصه. الآن منطلق حقيقي ومفترق طرق بين الأمس القريب وبين ماهو آت. قم للمعلم ووفيه تبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا. الأسر الآن عرفت معنى التعلم وما يعانيه المدرس لإيصال المعرفة والتعلم المتعلم. تحية شكر وتقدير لكل رجل تعليم شريف.

    ردحذف

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

جميع الحقوق محفوظة لــ تربية ماروك تجمع الأساتذة 2018 ©
-